علماء وخطباء الحديدة: إحياء المولد النبوي يعزز ارتباط الأمة بخاتم الأنبياء والمرسلين

موقع أنصار الله – الحديدة – 7 ربيع الأول 1444 هجرية

نظم مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة الحديدة اليوم لقاء موسعا للعلماء والخطباء والمرشدين بمربع مدينة الحديدة، بذكرى المولد النبوي .

وفي اللقاء اعتبر رئيس اللجنة الرئاسية للتعبئة والتحشيد أحمد الهادي والمحافظ محمد عياش قحيم أن إحياء ذكرى المولد محطة لاستلهام الدروس والعِبر من حياة ومسيرة الرسول الأعظم في الثبات ويعزز ارتباط الأمة بخاتم الأنبياء والمرسلين .

وأشار الهادي وقحيم الى أن الاحتفالات الكبيرة والمتنوعة التي تشهدها كافة مديريات وحارات وقرى وعزل محافظة الحديدة ليس بغريب على هذه المحافظة التي تحتفل بمولد خير البشرية .

ودعا رئيس اللجنة الرئاسية ومحافظ الحديدة العلماء والخطباء والمرشدين إلى المشاركة في الفعالية المركزية للمولد النبوي الشريف التي ستقام بمدينة الحديدة يوم السبت القادم الموافق الثاني عشر من ربيع الأول.

فيما أشار رئيس جامعة دار العلوم الشرعية الشيخ محمد محمد مرعي إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي، هو لتذكير الأمة بسيرة ونهج رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، وتعزيز روابط الأمة الإسلامية بخير خلق الله على وجه الأرض.

ودعا مرعي أهل الخير والمال الى الإحسان للفقراء والمساكين وادخال الفرحة والسرور الى نفوسهم في هذه المناسبة العظيمة.

بدوره أكد مدير مكتب هيئة الأوقاف بالمحافظة فيصل الهطفي أهمية الدور الكبير الذي يلعبه العلماء والخطباء والمرشدين في حث الناس على المشاركة الفاعلة في التعبئة والتحشيد للفعالية المركزية للمولد النبوي الشريف ، مؤكدا أن إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف هي محطة لتعزيز روابط أبناء الشعب اليمني مع نبيهم.

وأشار إلى أن هيئة الأوقاف تستعد حاليا لتوزيع الف سلة غذائية على الأسر الفقيرة والمحتاجة بذكرى المولد الى جانب تكريم عدد من الأيتام بالمحافظة.

تخلل اللقاء فقرات إنشادية وتكريم لعدد من الايتام بمبالغ مالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com