أبناء شبام كوكبان : الاحتفال بالمولد النبوي يؤكد قوة ارتباط اليمنيين بالرسول الأعظم

موقع أنصار الله – المحويت – 7 ربيع الأول 1444 هجرية

نظم أبناء مديرية شبام محافظة المحويت اليوم فعالية خطابية احتفالا بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وعلى آله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها عضو مجلس الشورى صالح مرشد و أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة الدكتور علي الزيكم ونائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور محمد السقاف وعضو المكتب السياسي لأنصار الله حزام الأسد، أشار نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد، إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف تأكيداً على صدق الولاء والانتماء للنبي الخاتم ومحطة للتزود بقيم وأخلاق ومبادئ الرحمة المهداة.

ولفت الجنيد إلى أهمية الاستفادة من هذه المناسبة في تعزيز القيم الإيمانية والمبادئ والأخلاق التي تحلى بها النبي الأعظم، واستلهام الدروس والعِبر من سيرته ومواقفه، وتجسيدها على الواقع سلوكاً وعملاً.

وحث على المشاركة الواسعة في الاحتفالات بذكرى مولد خير خلق الله وسيّد الكون، والاحتشاد المشرّف في الفعالية الكبرى، يوم الثاني عشر من ربيع الأول، بما يليق بعظمة ومكانة الرسول الكريم في قلوب اليمنيين.

فيما أشار مدير المديرية ناشر قبول إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة يؤكد قوة ارتباط اليمنيين بالرسول محمد صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله وتمسكهم بسيرته العطرة … لافتا الى أن الأمة بحاجة للعودة إلى النبي الخاتم كقدوة حسنة ومعلم وقائد .

تخلل الفعالية بحضور وكلاء المحافظة علي حسين عبد الكريم وعبد السلام الذماري وصادق فروان وقيادات محلية وتنفيذية والعلماء ومشائخ ووجهاء وعقال وشخصيات اجتماعية، فقرات إنشادية وقصائد شعرية وعروض مسرحية، ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com