فعالية وزارة الكهرباء : المولد النبوي محطة لتجديد الولاء والانتماء لرسول الله

موقع أنصار الله – صنعاء – 7 ربيع الأول 1444 هجرية

نظمّت وزارة الكهرباء والطاقة والجهات التابعة لها اليوم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية التي اعتبر وزير الكهرباء والطاقة الدكتور محمد البخيتي إحياء ذكرى المولد النبوي، محطة لتجديد الولاء والانتماء لرسول الله الذي أرسله الله رحمة للعالمين .. مؤكدا أهمية الاقتداء بالرسول وآله في أخلاقه وجهاده.

وأشار إلى ضرورة استغلال ذكرى المولد النبوي، لتقوية روابط الإيمان بالله تعالى والرسول الكريم وأقواله وأعماله وترسيخ مبادئه وقيمه على الواقع.

وأشاد الدكتور البخيتي بالجهود تُبذل من قبل المؤسسات التابعة للوزارة، لتطوير المنظومة الكهربائية والارتقاء بخدمات التيار الكهربائي وتحسين الأداء ومواكبة التطورات الراهنة.

وقال الدكتور البخيتي” حان الوقت للالتحاق بركب الدول المتقدمة والمتطورة وتحقيق القفزات الكبيرة في قطاعات الكهرباء تصنيعاً وإعداداً وإبتكاراً، والعمل بروح الفريق الواحد، لتحسين أداء قطاع الكهرباء”.

ودعا كوادر وموظفي الوزارة والقطاعات التابعة لها إلى المشاركة في الفعالية الكبرى في ميدان السبعين السبت المقبل لإحياء ذكرى المولد النبوي وإيصال رسالة للعالم بمدى محبة اليمنيين لرسول الله وآل بيته وإعلان البراءة من الأعداء.

وفي الفعالية التي حضرها بحضور عضو مجلس الشورى المهندس لطف الجرموزي ونائب وزير النفط والمعادن ياسر الواحدي، استعرض الناشط الثقافي عبدالسلام المتميز، محطات من سيرة الرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم وصفاته التي تحلى بها وأخلاقه وجهاده.

واعتبر إحياء هذه المناسبة الدينية، محطة لاستلهام الدروس والعبر من سيرة حياة الرسول الأكرم عليه الصلاة والسلام وتطبيقها على الواقع قولاً وعملاً .. داعياً الجميع إلى الاحتشاد السبت المقبل 12 ربيع الأول للمشاركة في الفعالية المركزية بميلاد الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام.

تخللت الفعالية فقرات من التراث الشعبي وأناشيد معبرة عن المناسبة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com