هيئة مستشفى الثورة : ذكرى المولد رسالة لإغاظة أعداء خاتم الأنبياء والمرسلين

موقع أنصار الله – صنعاء – 7 ربيع الأول 1444 هجرية

احتفت قيادة وكوادر هيئة مستشفى الثورة بأمانة العاصمة اليوم بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الحفل الذي حضره وكيل وزارة الصحة العامة والسكان الدكتور نجيب القباطي، أكد رئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور مطهر مرشد، أهمية الاحتفال بذكرى مولد خير البشر وسيد المرسلين محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وأشار الى تميز الشعب اليمني عن بقية الشعوب العربية والاسلامية في الاحتفال بهذه المناسبة من خلال إقامة الفعاليات والأنشطة في المحافظات والمديريات والحارات والأحياء، في دلالة على حب وولاء الشعب اليمني لرسول الله.

وذكر الدكتور مطهر مرشد، أن الهيئة بصدد افتتاح قسم زراعة الكلى وعدد من الأقسام بعد تأمين عملية زراعة الكلى لعشرات الحالات المحتاجة للزراعة .. مبينا أن الهيئة تسعى في المستقبل لإنشاء مركز خاص بأمراض الكبد.

واعتبر ذكرى المولد رسالة لإغاظة أعداء الدين وخاتم الأنبياء والمرسلين .. مثمناً صمود كوادر ومنتسبي القطاع الصحي على مدى ثمان سنوات من العدوان على اليمن.

من جهته، أشار مستشار وزير الدفاع العميد ركن عابد الثور إلى أن الشعب اليمني، يحتفل بذكرى مولد الرسول الأعظم ليثبت للعالم أن نهجهم القرآن الكريم وقائدهم في السلم والحرب محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وأكد أن احتفالات الشعب اليمني بذكرى المولد رسائل للعالم بمدى حب اليمنيين وولائهم للرسول الأعظم، وأنهم يسيرون على نهجه وخطاه في محاربة أعداء الدين في السلم والحرب.

بدوره استعرض عضو رابطة علماء اليمن العلامة علي مصلح ومدير الإدارة الثقافية بوزارة الصحة أكرم العمدي، سيرة ونهج وأخلاق رسول الله .. وبينا أن القرآن الكريم هو مصدر لتعريف الأمة بأخلاق وسيرة وجهاد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

وأكدا أهمية الاقتداء برسول الله عليه أفضل الصلاة والسلام وتوقيره والتأسي به والسير على نهجه، واعتبرا إحياء هذه المناسبة محطة لاستلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول عليه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

تخلل الحفل الذي حضره نواب رئيس الهيئة وكوادرها وعلماء وشخصيات اجتماعية فقرات إنشادية وشعرية ومسرحية وأوبريت وتكريم أطباء وكوادر الهيئة ومندوبي جرحى الحرب والمتعاونين والشركات الداعمة للهيئة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com