السلطة القضائية في البيضاء تحتفي بالمولد النبوي

موقع أنصار الله – البيضاء – 7 ربيع الأول 1444 هجرية

نظمت السلطة القضائية المحاكم الابتدائية في محافظة البيضاء، اليوم فعالية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة والسلام.

وفي الفعالية أشار وكيل المحافظة محمد الحيشي إلى معاني ودلالات الاحتفاء بالمولد، حاثاً على التفاعل والمشاركة الواسعة في الفعالية المركزي التي ستقام في 12 ربيع الأول .

فيما أشار رئيس محكمة الاستئناف القاضي ساري العجيلي، في الفعالية التي حضرها رئيس النيابة القاضي إبراهيم الديلمي إلى ارتباط الشعب اليمني ومحبته الصادقة لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

وأكد أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي والتفاعل معها بما يعزيز الصمود والثبات في مواجهة أعداء الأمة, مستعرضاً جوانب من سيرة خاتم المرسلين كأعظم قائد وارتباط الشعب اليمني برسول الله محمد صلى الله عليه وآله وسلم .

بدوره أكد رئيس هيئة رفع المظالم بالمحافظة محمد الحبابي ، والمحامي محمد المغربي إلى أهمية الذكرى وضرورة والتفاعل مع أنشطتها بما يجسد الحب والطاعة لله ورسوله ، ويسهم في تفعيل جوانب الإحسان ومساعدة المحتاجين، وتعزيز الصمود والثبات.

تخللت الفعالية بحضور قضاة المحاكم والنيابات وعدد من قيادات السلطة المحلية والقيادات التنفيذية والعلماء والشخصيات الاجتماعية قصائد شعرية وفقرات انشادية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com