الرويشان يحضر فعاليتي المولد النبوي بمديريتي خارف وذيبين بعمران

 

موقع أنصار الله – عمران – 7 ربيع الأول 1444 هجرية

حضر  نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن الفريق جلال الرويشان اليوم فعاليات المولد النبوي في مديريتي خارف وذيبين  بمحافظة عمران .

وفي   الفعاليتين بحضور وزراء الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي والإدارة المحلية علي القيسي والنفط والمعادن أحمد دارس والسياحة أحمد الأمير وهيئة الزكاة العلامة عبد المجيد الحوثي  ومحافظ عمران الدكتور فيصل جعمان، أشار الفريق الرويشان إلى أن إحياء ذكرى المولد النبوي، يعكس مدى ارتباط أبناء اليمن بالرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم.

واشار الى أهمية الاستفادة من هذه المناسبة في تعزيز القيم الإيمانية والمبادئ والأخلاق التي تحلى بها النبي الأعظم، واستلهام الدروس والعِبر من سيرته ومواقفه، وتجسيدها على الواقع سلوكاً وعملاً.

واكد أهمية الذكرى في تعزيز التلاحم والاصطفاف لمواجهة العدوان، والاقتداء بالرسول الخاتم في إطار التوجّه العملي للتحرر من هيمنة الاستكبار العالمي. و تطرق الى العزة التي وصل اليها الشعي اليمني بعد ان تمسك برسوله الكريم وتولاء أوليائه من الا بيت رسول الله.  لافتا الى العروض العسكرية التي شهدتها المؤسسة العسكرية والامنية والتي ارسلت رسالة للداخل والخارج ان هناك مؤسسة امنية وعسكرية  يعتمد عليها بعد الله في الدفاع عن الشعب ومكتسباته  وردع الغزاة وتحرير الوطن من كل غازي وعميل.

وحث على المشاركة الواسعة في الاحتفالات بذكرى مولد خير خلق الله وسيّد الكون، والاحتشاد المشرّف في الفعالية الكبرى، يوم الثاني عشر من ربيع الأول، بما يليق بعظمة ومكانة الرسول الكريم في قلوب اليمنيين.

فيما اشار وزير الداخلية اللواء الركن عبد الكريم الحوثي إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة يؤكد قوة ارتباط اليمنيين بالرسول محمد صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله وتمسكهم بسيرته العطرة … لافتا الى أن الأمة بحاجة للعودة إلى النبي الخاتم كقدوة حسنة ومعلم وقائد .

واعتبر الحوثي الاحتفال بذكرى المولد، احتفاء ببشائر النصر وتأكيدا على التمسك بنهج الرسول صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

بدوهما اكدا محافظ عمران  الدكتور فيصل جعمان وامين محلي المحافظة صالح المخلوس أهمية إحياء هذه المناسبة لترسيخ الهوية الايمانية بمفهومها السليم والصحيح في أوساط المجتمع .. حاثين أبناء مديريات عمران إلى التفاعل والحشد المشرف ليوم الفعالية المركزية في 12 ربيع الأول الحالي.

تخللت الفعاليتين  بحضور وكلاء المحافظة  وعدد من قيادات ووجهاء خارف وذيبين ، كلمات  من مسؤولين خارف وذيبن وقصائد شعرية عبرت عن الفرحة والابتهاج بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com