مدير مكتب الرئاسة يشارك في مهرجان خطابي بمديريات العدين في إب بذكرى المولد النبوي

موقع أنصار الله – صنعاء – 7 ربيع الأول 1444 هجرية

شارك مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد اليوم في مهرجان خطابي بمدينة العدين محافظة إب، استعداداً للفعالية المركزية بذكرى المولد النبوي الشريف 1444هـ.

وفي المهرجان أكد مدير مكتب رئاسة الجمهورية أن الزخم الجماهيري لإحياء هذه المناسبة الدينية، يجسد محبة أهل اليمن للرسول الكريم وارتباطهم به وتمسكهم بهديه وسيرته النيّرة التي تمثل منهاج حياة للأمة.

وأوضح في الفعالية التي حضرها وزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى الدكتور علي أبو حليقه ومحافظ إب عبدالواحد صلاح وعضو مجلس الشورى طارق المفتي ورئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ نصر الدين عامر والمدير التنفيذي لشركة النفط عمار الأضرعي، أن المشاركة الواسعة في الفعالية المركزية، يعكس مدى إرتباط أهل الإيمان والحكمة بالنبي الخاتم وسيرته العطرة، ويعزّز من الصمود في مواجهة العدوان.

ودعا حامد إلى المشاركة المشرفة في الفعالية الكبرى التي ستحتضنها المحافظة السبت المقبل 12 ربيع الأول احتفاءً بهذه المناسبة الدينية.

من جانبه أكد محافظ إب أن احتفال الشعب اليمني بذكرى المولد النبوي، يجسد ولائه بالنبي صلى الله عليه وآله وسلم وتمسكه بسيرته ونهجه القويم.

ولفت إلى أن أبناء مديريات “العدين، حزم العدين، فرع العدين ومذيخرة”، باحتشادهم اليوم بهذا الزخم، يؤكدون مضيهم على النهج المحمدي في مواجهة التحديات التي تواجه اليمن وفي مقدمتها التصدي لقوى العدوان والمرتزقة.

ودعا المحافظ صلاح، إلى تضافر الجهود وحشد الطاقات للمشاركة الفاعلة لإحياء مولد سيد البشرية محمد صلى الله عليه وآله وسلم، بما يليق بمكانته في النفوس.

وفي الفعالية التي حضرها نائب مدير مكتب قائد الثورة اللواء طه جرفان، ورئيس المركز الوطني لبناء القدرات ودعم القرار الدكتور يحيى المحاقري، اعتبر الناشط الثقافي يحيى اليوسفي ووكيل المحافظة قاسم المساوى، الاحتفاء بهذه المناسبة محطة مهمة في تعزيز وترسيخ الولاء والارتباط والاقتداء برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

وأكدا ضرورة إبراز مظاهر الفرحة والاعتزاز بهذه المناسبة لتجسيد قيم الولاء التي تربط أحفاد الأنصار بالرحمة المهداة.

بدوره أكد نائب رئيس اللجنة التنموية بالمحافظة مفيد الحالمي والناشط الثقافي الدكتور حمود الأهنومي، ضرورة اقتداء الأمة بالرسول الكريم لتحقيق النصر على أعدائها والتصدي لمساعيهم الهادفة إبعادها عن نبيها.

تخللت الفعالية بحضور وكيلي المحافظة جبران باشا وجمال الحميري ومشايخ وشخصيات اجتماعية ووجهاء وعقال وقيادات أمنية وعسكرية ومدراء المديريات الأربع، أوبريت إنشادي بعنوان “لبيك يا رسول الله” وقصيدة شعرية معبرة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com