لقاء موسع للوحدة الاجتماعية في إب بذكرى المولد النبوي الشريف

موقع أنصار الله – إب– 7 ربيع الأول 1444 هجرية

نظمت الوحدة الاجتماعية اليوم في محافظة إب اليوم، لقاء موسعا بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي اللقاء الذي حضره أعضاء مجلسي النواب محمد الجبري، وأمين مخارش، وعبدالله القحيزة، والشورى محمد النوعة، وأحمد باعلوي، وعبده الشاوش، أشار عضو مجلس النواب أحمد النزيلي، إلى دلالات إحياء هذه المناسبة التي تجسد حب الشعب اليمني وارتباطه بالرسول الكريم وإيمانه بوعد الله بالنصر على قوى الظلم والجبروت.

وأكد أن الشعب اليمني لن يقبل إلا أن يعيش على أرضه حرا كريما بعيدا من كل أشكال الهيمنة والوصاية.. مشيرا إلى أن أبناء محافظة إب سيكون لهم حضور مشرف في ذكرى مولد النبي الخاتم.

من جانبه أوضح رئيس الوحدة الاجتماعية بالجمهورية على المتميز، أهمية إبراز مظاهر الاحتفاء والابتهاج بذكرى مولد خاتم الأنبياء وإيصال رسالة لأعداء الأمة بتمسك اليمنيين بالنبي الأعظم محمد عليه وعلى آله الصلاة والسلام.

أكد على ضرورة الاقتداء برسول البشرية ومعلمها في مقارعة الأعداء الذين يحيكون المؤامرات ضد الأمة.

بدوره أكد مسؤول الوحدة الاجتماعية بالمحافظة راكان النقيب، أن الاحتفاء بهذه المناسبة يبعث على الفخر والاعتزاز لكل أبناء الأمة التي يسعى أعداؤها لإبعادها عن قائدها العظيم.. لافتا إلى أن اقتداء الأمة برسولها يسهم في تحقيق النصر.

فيما أوضح الشيخ علي المطري في كلمة العلماء، أن الاقتداء برسول البشرية ومعلمها فيه النجاة والخلاص من الواقع المرير الذي باتت عليه أمة الإسلام .. مشددا على أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي باعتبارها عنواناً للولاء والانتماء للرسول الكريم.

وأشار إلى أهمية هذه الذكرى للتأسي والاقتداء بالرسول الأعظم والحرص على توحيد صف وكلمة الأمة وتفقد الفقراء والمحتاجين.

حضر اللقاء وكيل محافظة إب صادق حمزة وعدد من المسؤولين.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com