فعالية أبناء السلفية بريمة: إحياء المولد النبوي رسالة تحمل مكانة الرسول وعظمته في قلوب اليمنيين

 

موقع أنصار الله – ريمة– 7 ربيع الأول 1444 هجرية

نظمّت السلطة المحلية بمديرية السلفية محافظة ريمة اليوم مهرجاناً خطابياً بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي المهرجان أكد وزير الإعلام ضيف الله الشامي، أهمية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي للرد على العناصر التكفيرية التي حاولت وما تزال طمس هوية هذه المناسبة الدينية الجليلة الحافلة بالبهجة وأعمال البر والإحسان والتكافل الاجتماعي.

وتطرق إلى دور اليمنيين في الذود عن الإسلام والرسالة المحمدية على مر التأريخ وارتباطهم الوثيق بخاتم الأنبياء والمرسلين.

ولفت الوزير الشامي إلى أن الاحتفال بذكرى ميلاده عليه الصلاة والسلام، رسالة تحمل مكانة الرسول وعظمته في قلوب اليمنيين، ومدى تمسكهم بمنهجه وسيرته العطرة .. مؤكداً أن اليمنيين يستمدون من النبي الخاتم الصمود والثبات في مواجهة العدوان وقوى الغزو والاحتلال.

ودعا أبناء مديرية السلفية إلى مواصلة الصمود والثبات ومساندة أبطال الجيش في مختلف الجبهات بالمال والرجال، حتى تطهير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

فيما أشار محافظ ريمة فارس الحباري إلى أهمية إحياء هذه المناسبة رغم محاولة الأعداء إبعاد الأمة عن نبيها لتكون ضعيفة .. مؤكداً أن القوة والكرامة والنصر والتمكين الذي وصل إليه الشعب اليمني، ثمرة من ثمار تمسكه بسيرة الرسول الأكرم عليه الصلاة والسلام.

وحث الجميع على تكثيف الأنشطة والفعاليات التحضيرية ليوم المناسبة والحشد الكبير للفعالية المركزية في 12 ربيع الأول الحالي، والظهور بشكل يليق بمكانة وعظمة المناسبة.

من جانبه اعتبر عضو مجلس الشورى منصور المنتصر، الاحتفال بذكرى مولد رسول الله صورة من صور الصمود والثبات ورسالة إيمانية يمانية بتمسك أهل الإيمان والمدد بالنبي الكريم صلى الله عليه وآله وسلم.

وفي المهرجان بحضور وكيل أول المحافظة محمد الحيدري ونائب رئيس هيئة مكافحة الفساد ريدان المتوكل ورئيس الهيئة العامة للمقاييس والجودة إبراهيم المؤيد، أوضح مدير مديرية السلفية منصور الحكمي، أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي، إحياء للقيم التي حملها النبي الخاتم الذي أخرج البشرية من الظلمات إلى النور.

ودعا مشايخ ووجهاء أبناء السلفية إلى الاحتشاد للفعالية المركزية بذكرى المولد النبوي الشريف السبت المقبل.

تخلل المهرجان بحضور قيادات تنفيذية وعسكرية وشخصيات اجتماعية، فقرات إنشادية وقصائد شعرية عبرت عن عظمة المناسبة.

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com