السيد رئيسي: الشعب الایراني أحبط مؤامرة الأعداء من خلال الدفاع عن القيم

موقع أنصار الله – متابعات – 8 ربيع الأول 1444 هجرية

قال الرئیس الإيراني السيد ابراهیم رئیسي أن غضب العدو على الشعب الإيراني یعود إلی قدرة البلاد على تحقيق التقدم رغم الحظر المفروض علیها، مؤكدا أن تواجد الملايين من ابناء الشعب في ساحة الدفاع عن القيم، أحبط مؤامرة الأعداء ضد الجمهوریة الاسلامیة الایرانیة.

وخلال حضوره فی مجلس الشوری الإسلامي في جلسة إقتراح محمد هادي زاهدوفا لتولي حقيبة وزارة التعاون والعمل والرفاه الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، قال السيد رئيسي “يجب أن نكون شاكرين لله على هذا الشعب الواعي الذي يتمتع بالبصيرة ومعرفة الأعداء، ويجب أن نكون شاكرين ايضا لأن الشعب الايراني طالما يضع توجيهات قائد الثورة الاسلامیة نصب اعينه،.

وأشار إلی کلمة السيد علي الخامنئي أمس الاثنين خلال مراسم تخرج مشتركة لدفعة جديدة من طلاب جامعات ضباط القوات المسلحة والشرطة وتوجیهاته الحكیمة. وقال إن تحليله الشامل للأحداث الأخيرة كان مفيدا لجميع الأذكياء وأصحاب البصيرة.

ولفت الرئيس الإيراني الى أن “الامام الخامنئي شرح الظروف الراهنة واعتبر ما يدفع الولایات المتحدة الأمریكیة والكیان الصهیوني الى حياكة المؤمرات ضد الشعب الأیراني هو ما تحققه ايران من تقدم وتطور على كافة الاصعدة، وقال سماحته أن تطور ايران وتقدمها لا يروق للاعداء”.

واضاف السيد رئيسي إن غضب العدو على الشعب الإيراني یعود إلی قدرة البلاد على تحقيق التقدم رغم الحظر المفروض علیها، مؤكدا ان الحظر المفروض على بلادنا لم یكن مجدي والعدو اعترف رسميا بفشل سياسة الضغوط القصوى ملفتا الى مساعي العدو الرامية الى ربط حياتنا كلها حتى شرب الماء بالاتفاق النووي وقضیة الحظر.

وحول نجاح الشركات الإيرانية في إنتاج لقاح كورونا، قال ان العدو يشعر بالغضب بسبب الانجازات التي حقتها ايران کما انه غاضب من انخفاض عدد الوفيات الإيرانية الناجمة عن جائحة كورونا إلى الحد الأدنى، بينما یعیش بعض الدول الأمريكية والدول الأوروبية في الحالة الحمراء (شديدة الخطورة) بسبب تفشي كورونا.

واشار السيد رئيسي الى ان الحكومة تهتم اليوم بهواجس الشعب وتأخذها بعين الاعتبار في اتخاذ قراراتها. وقال ان القطاع الصناعي في البلاد شهد نموا بنسبة 5 بالمائة كما ان قطاع الاجهزة والمعدات سجل نموا بنسبة 6.2 بالمائة.

وأعرب عن تقدیره لابناء الشعب الايراني لمواكبة الحكومة في الإصلاحات الاقتصادية، قائلا نعمل حاليا على تحقيق النمو الاقتصادي من خلال تنفيذ مشاريع كبيرة والقيام باستثمارات هائلة کتطوير حقول النفط والغاز بحيث يتم توجيه السيولة نحو الإنتاج والاستثمار.

 

المصدر: وكالة ارنا

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com