دائرة الإمداد والتموين العسكري تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

 

موقع أنصار الله – صنعاء – 8 ربيع الأول 1444 هجرية

نظمت دائرة الإمداد والتموين العسكري اليوم فعالية احتفاءً بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف .

وفي الفعالية التي حضرها مدير الدائرة العميد محمد شمس الدين أكد نائبه العميد عبدالغفور العزي، أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة كرسالة إيمانية قوية بأن أهل اليمن يتمسكون بالنبي الأعظم ومنهجه وسيرته العطرة كسلوك حياة، ويستمدون منه الصمود في مواجهة العدوان.

وأشار إلى أن إحياء ذكرى المولد النبوي وإظهار الفرحة والابتهاج بقدوم مولد نبي الإنسانية -صلوات الله عليه وعلى آله وسلم- يرسم واحدية الموقف والصمود وتجسيد القوة والصلابة والوفاء في ظل العدوان والحصار.

وحث العميد العزي، على استلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول الأعظم، والاقتداء به من خلال تجسيد القيم الإيمانية والإنسانية التي رسمها للأمة، في تعزيز أعمال الإحسان والتكافل الاجتماعي وخدمة المجتمع.

ودعا الجميع إلى التفاعل والمشاركة في الفعالية المركزية بمناسبة ذكرى المولد النبوي التي ستقام في 12ربيع الأول بميدان السبعين.

بدوره تطرق الناشط الثقافي أبو صالح عاطف، إلى دلالات إحياء ذكرى المولد النبوي باعتبارها فرصة للحديث عن خير خلق الله ومبعثه ورسالته، والاستفادة من سيرته النبوية في إصلاح الواقع، ومواجهة قوى العدوان والضلال.

واعتبر أن إحياء مولد النبي الأكرم يمثل محطة انطلاقة باتجاه مولد جديد لأمة قوية منتصرة وحرة عزيزة، تكتسب هيبتها وتحتل مكانتها العالية بين الأمم كما أراد الله لها.

وحث عاطف على الاقتداء بسيد البشرية عليه الصلاة والسلام قولا وعملا من خلال العمل الجاد والصادق والمخلص والتحلى بالمسؤولية الكاملة في تأديه المهام المناطة بالعاملين في جميع مؤسسات الدولة .

تخللت الفعالية قصيدة شعرية معبرة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com