أمسيتان بمدينة حجة احتفاءً بذكرى النبي الاعظم

موقع أنصار الله – حجة – 8 ربيع أول 1444 هجرية

 

نظم أبناء مربع الشهيد طه المحطوري وفرع مكتب الزكاة بمدينة حجة أمسية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الأمسية استعرض عضو رابطة علماء اليمن القاضي عبدالمجيد شرف الدين، دلالات إحياء ذكرى المولد النبوي والاحتفاء بالمناسبة الدينية الجليلة وأهميتها في ترسيخ الارتباط بالرسول واستلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة.

وأشار إلى أن المولد النبوي، محطة لتعظيم الرسول الكريم في النفوس وتجديد الولاء له صلى الله عليه وآله وسلم والتعريف بشخصيته وفضائله وقيمه النبيلة.

فيما دعا مدير فرع هيئة شؤون القبائل بالمحافظة شايف أبو سالم، إلى المشاركة الحاشدة في إحياء المولد النبوي الشريف السبت المقبل لترسيخ العلاقة التي تربط اليمنيين بالنبي الخاتم.

وشدد على استمرار التحشيد والتعبئة لتجهيز القافلة الكبرى للمرابطين في الجبهات تخليداً للشهداء الأحرار وتأكيداً بالسير على دربهم وتقديم التضحيات دفاعاً عن الأرض والعرض.

إلى ذلك نظم أبناء مربع الشهيد أبو حمزة الكحلاني أمسية ثقافية بهذه المناسبة.

وتطرقت الكلمات إلى العلاقة التي تربط أهل اليمن بالرسول الكريم ودورهم في نصرة الدين الإسلامي والنبي الخاتم منذ فجر الإسلام .. معتبرة المولد النبوي محطة إيمانية تربوية تعبوية لتجديد الولاء لله ورسوله صلى الله عليه وآله وسلم.

تخللت الأمسيتان بحضور مدير المدينة المهندس عصام الوزان وأعضاء من المجلس المحلي ومدراء المكتب التنفيذي فقرات وقصائد ومسرحيات.

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com