دائرة الاتصالات العسكرية تحتفي بذكرى المولد النبوي

 

موقع أنصار الله – صنعاء – 8 ربيع الأول 1444 هجرية

نظمّت دائرة الاتصالات العسكرية اليوم فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي.

وفي الفعالية بحضور مساعدي وزير الدفاع لشؤون التكنولوجيا اللواء الركن أبوبكر الغزالي، اعتبر المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عبدالباري الشميري، الاحتفاء بذكرى المولد النبوي محطة مهمة لتعزيز الصلة والارتباط الوثيق برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

وذكر أن ميلاد الرسول الأعظم هو ميلاد أمة وفجر جديد مشرق بنور الهدى والعدل والمحبة والسلام والحرية والكرامة، حيث أخرج الله به البشرية من دياجير الظلام إلى نور الإيمان ومن جور الأديان إلى عدل الإسلام ومن عبادة العباد إلى عبادة رب العباد.

ولفت المفتش العام إلى مساعٍي الأعداء لإبعاد الأمة عن الرسول والرسالة وعن هويتها العربية والإسلامية وتغييب قضيتها المركزية .. وقال “ما أحوج الأمة اليوم وهي تواجه قوى الشر والمؤامرات التي تُحاك ضدها، إلى إتباع نبيها الكريم عليه وعلى آله أفضل الصلاة وأزكى التسليم، والسير على منهاجه في جميع المجالات”.

وأشاد بأدوار منتسبي القوات المسلحة البطولية التي سطروها دفاعاً عن سيادة الوطن وأمنه واستقراره وتصدياً لتحالف العدوان.

من جانبه أوضح نائب مدير دائرة الاتصالات العسكرية العميد الركن أحمد الشامي أن أبناء اليمن وأبطال الجيش يمضون بعزم لا يلين في مواجهة أعداء الأمة وطواغيت العصر وذلك بنفس الخطى التي رسمها الرسول الأعظم ومنقذ البشرية محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

بدوره أشار رئيس اللجنة التنظيمية والتحشيد بأمانة العاصمة حسن الصعدي، إلى أهمية تنظيم الفعاليات الاحتفائية بذكرى المولد النبوي في سياق الامتثال لأمر الله تعالى في الفرح بفضله وبرحمته المهداة التي أنقذ بها البشرية وأخرجها من الظلمات إلى النور.

من جهته استعرض الناشط الثقافي علي المحطوري شواهد ومشاهد التعظيم التي يتميز بها الشعب اليمني في فعاليات الإحياء والاحتفاء بذكرى مولد خاتم الأنبياء والمرسلين وتجسيد الوفاء بالانتماء للرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وكان خطيب الجامع الكبير بصنعاء العلامة حمدي زياد تحدث أهمية المناسبة في تعزيز الصلة والارتباط الوثيق برسول الله صلوات الله عليه وآله وسلم.

تخللت الفعالية بحضور عدد من رؤساء الهيئات ومدراء الدوائر العسكرية بوزارة الدفاع، فقرات إنشادية وقصيدة شعرية عبرت عن عظمة المناسبة وتفرد أبناء اليمن في تعظيم وإجلال ذكرى مولد النور والهدى محمد بن عبدالله صلى الله عليه وآله وسلم.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com