أبناء مكيراس بالبيضاء يحتفون بالمولد النبوي الشريف

موقع أنصار الله – البيضاء – 8 ربيع الأول 1444 هجرية

نُظمت في مديرية مكيراس بمحافظة البيضاء، اليوم، فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة والسلام.

وفي الفعالية التي حضرها محافظ المحافظة عبدالله إدريس ورئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق المهندس نبيل الحيفي، أشار منسق اللجنة الرئاسية نائب وزير الإدارة المحلية قاسم حمران، إلى معاني ودلالات الاحتفاء بالمولد، حاثاً على التفاعل والمشاركة الواسعة في الفعالية المركزي التي ستقام في 12 ربيع الأول.

وأكد أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي لتعزيز الصمود والثبات في مواجهة أعداء الأمة, مستعرضاً جوانب من سيرة خاتم المرسلين كأعظم قائد وارتباط الشعب اليمني به صلوات الله عليه وعلى آله.

ولفت إلى أهمية الذكرى والتفاعل مع أنشطتها بما يجسد الحب والطاعة لله ورسوله ، ويسهم في تفعيل جوانب الإحسان ومساعدة المحتاجين.

وبحضور وكيل المحافظة يحيي المنصوري ومدير المديرية ياسر جحلان، أشار مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية سعيد الكوري، إلى الفعاليات والأنشطة التي تقام في المديرية.

وحث الجميع على توسيع المشاركات والحشد للفعالية المركزية بمديرية السوادية.

تخللت الفعالية بحضور مدير مديرية ناطع مروان الرقابي وقيادات تنفيذية وعلماء وشخصيات اجتماعية قصائد شعرية ووصلات إنشادية معبرة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com