مصالح وزارة الداخلية تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

موقع أنصار الله – صنعاء – 8 ربيع الأول 1444 هجرية
أقامت مصالح خفر السواحل، والأحوال المدنية والسجل المدني، والهجرة والجوازات والجنسية، والدفاع المدني، والتأهيل والإصلاح، التابعة لوزارة الداخلية، اليوم فعالية خطابية إحياء لذكرى المولد النبوي الشريف.
وفي الفعالية التي حضرها نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى، ورؤساء المصالح، أشار وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء عبدالباري الطالبي، إلى أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة، لاستحضار مكارم الأخلاق التي تحلى بها الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.
وأكد أن إحياء هذه المناسبة الدينية الجليلة يعبر عن الحب والتعظيم للرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم، ومكانته في النفوس وقوة الارتباط به.
من جانبه أكد الدكتور أحمد الشامي، أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي محطة لتعزيز القيم والمبادئ النبوية العظيمة في مناصرة الحق ومقارعة الباطل ومحاربة الطاغوت.
وأشار إلى دور الأنصار من الأوس والخزرج في مساندة النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم، والوقوف معه.. لافتا إلى أن احتفال أبناء الشعب اليمني بهذه المناسبة هو امتداد لموقف أجدادهم في نصرة النبي، والتأكيد على التمسك بالنهج المحمدي القرآني.
وأوضح الدكتور الشامي أن الشعب اليمني العزيز يعتبر هذه المناسبة محطة سنوية لتعزيز الوعي واقتباس النور وتعزيز الولاء للرسول الأعظم.. مؤكدا أن الإيمان لا يتم إلا بحب النبي ولا يتحقق إلا بالولاء لرسول الله وتعظيمه وتوقيره والاتباع له.
تخللت الفعالية التي حضرها عدد من ضباط وأفراد المصالح، قصيدة وأنشودة وفقرات من الموروث الشعبي، عبرت عن عظمة المناسبة والفرحة بمولد خير البشر صلى الله عليه وآله وسلم.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com