إصابات في مواجهات مع العدو الإسرائيلي غرب جنين والخليل

 

موقع أنصار الله – متابعات – 8 ربيع الأول 1444 هجرية

أصيب مواطنون فلسطينيون بالاختناق، مساء اليوم الثلاثاء، خلال مواجهات مع قوات العدو الإسرائيليفي قرية رمانة غرب جنين، وفي دورا بالخليل بالضفة المحتلة.

وذكرت مصادر فلسطينية، أن المواجهات اندلعت عقب اقتحام قوات العدو الإسرائيلي القرية، وأسفرت عن إصابة عدد من المواطنين بالاختناق بالغاز المسيل للدموع.

وأضافت أن قوات العدو الإسرائيلي كثفت من انتشارها العسكري في محيط قرى: زبوبا، وتعنك، والطيبة، بالمحافظة.

وأصيب عدد من المواطنين الفلسطينيين بالاختناق، مساء اليوم الثلاثاء، خلال مواجهات مع قوات العدو الإسرائيلي في بلدة دورا، جنوب الخليل.

وقالت مصادر فلسطينية إن أعدادا كبيرة من آليات العدو الإسرائيلي اقتحمت البلدة، ما تسبب باندلاع مواجهات أطلق خلالها جنود الاحتلال قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع.

في ذات السياق اندلعت مساء اليوم الثلاثاء، مواجهات بين شبان فلسطينيين وقوات العدو الإسرائيلي على حاجز عطارة شمال رام الله، بالضفة المحتلة.

وأفادت مصادر فلسطينية، أن قوات العدو الإسرائيلي اقتحمت المنطقة، حيث أطلقت قنابل الغاز والنار تجاه الشبان.

 

كما أصابت قوات العدو الإسرائيلي مساء اليوم الثلاثاء ، مواطناً فلسطينيا واعتقلته قرب مستوطنة ‘عوفرا’ المقامة على أراضي قريتي سلواد وعين يبرود بمحافظة رام الله والبيرة، بالضفة المحتلة.

وأفاد شهود عيان، أن قوات العدو الإسرائيلي أطلقت النار صوب مركبة وأصابت سائقها، ومنعت طواقم الإسعاف من الوصول إليه، قبل أن تعتقله.

في غضون ذلك، نصبت قوات العدو  حواجز عسكرية قرب قرى وبلدات شمال وشرق رام الله.

وأوضح الشهود، أن قوات العدو الاسرائيلي نصبت حواجز عسكرية قرب قرى بيتين والطيبة، ومنطقة عيون الحرامية، ومدخل مستوطنة “عوفرا” المقامة على أراضي قريتي سلواد وعين يبرود، وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها ما أدى الى إعاقة تحركاتهم.

المصدر: فلسطين اليوم

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com