امسية وفعالية في تعز بذكرى المولد النبوي

موقع أنصار الله – تعز – 9 ربيع أول 1444 هجرية

 

أُقيمت في عزلة الهشمة مديرية التعزية في محافظة تعز أمسية ثقافية في ذكرى المولد النبوي الشريف.

وأشار وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل، في الأمسية، إلى أهمية الاحتفاء بالمولد النبوي تعظيماً للرسول الأكرم الذي جاء لإنقاذ الأمة من الضلال والشرك.

واعتبر ذكرى المولد النبوي، محطة لاستلهام الدروس والعبر من السيرة النبوية في مواجهة الأعداء وإحباط مؤامراتهم لإخضاع الشعب اليمني.

ودعا الوزير المتوكل، الجميع إلى المشاركة الفاعلة في إنجاح فعاليات المولد النبوي الشريف، والحشد للفعاليات المركزية السبت المقبل في 12 ربيع الأول.

بدوره أشاد محافظ تعز صلاح عبدالرحمن بجاش، بدور أبناء الهشمة في رفد الجبهات ومواجهة العدوان .. مشيراً إلى أهمية استغلال ذكرى المولد النبوي في تعزيز الصمود والتحشيد للفعالية.

ودعا أبناء الهشمة إلى المشاركة الواسعة في التحشيد للفعالية المركزية في 12 ربيع أول.

وخلال الأمسية بحضور نائب وزير الأشغال المهندس محمد الذاري، أشار عضو رابطة علماء اليمن العلامة خالد موسى ونائب رئيس المجلس الشافعي رضوان المحيا إلى دلالات الاحتفال بالمولد النبوي الشريف واهمية الاقتداء بسيرة الرسول الاعظم.

تخللت الفعالية بحضور مدير مديرية التعزية منصور صدام فقرة إنشادية وقصيدة معبرة عن المناسبة.

وكان أبناء مديرية شرعب الرونة في محافظة تعز، احتفلوا  بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الحفل، دعا محافظ تعز صلاح بجاش الحضور إلى المشاركة في الفعالية المركزية التي ستقام السبت القادم للاحتفاء بالمولد النبوي.

وأشار إلى أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة، في تعزيز الارتباط والاقتداء والتأسي برسول الله في كل الأعمال والأقوال، وتعزيز الصمود في مواجهة قوى الطغيان والعدوان.

ولفت إلى الحرص على دعم المشاريع الخدمية في المديرية.. منوها بالمبادرات المجتمعية المساندة لجهود السلطة المحلية في هذا الجانب.

حضر الفعالية نائب وزير الأشغال، المهنس محمد الذاري، وعضو مجلس الشورى، طلال عقلان، ووكيلا المحافظة، إسماعيل شرف الدين ومحمد منير نايف، ومدير المديرية، علي القرشي.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com