العدو الصهيوني يستهدف المزارعين والصيادين بغزة

موقع أنصار الله – متابعات – 9 ربيع الأول 1444هـ

استهدفت قوات العدو الصهيوني، اليوم الأربعاء، المزارعين الفلسطينيين والصيادين شمالي قطاع غزة وفي عرض البحر، دون أن يسجل وقوع إصابات بشرية، حيث بلغ عن أضرار بالممتلكات.

وأطلقت قوات العدو قنابل الغاز المسيل للدموع تجاه المزارعين الفلسطينيين الذين كانون يعملون في منطقة “بورة أبو سمرة” شمالي غربي بلدة بيت لاهيا، شمال قطاع غزة.

كما فتحت زوارق العدو الحربية نيران أسلحتها الرشاشة تجاه مراكب الصيادين، في عرض بحر منطقة السودانية في بلدة بيت لاهيا.

وتنفذ قوات العدو، بشكل متكرر، أعمال تجريف قرب المناطق الحدودية لقطاع غزة، وتتعمد استهداف المزارعين والصيادين ورعاة الأغنام، في خطوات متسلسلة لتضييق الحصار على أهالي القطاع.

وتتعمد بحرية العدو، يوميا، إطلاق النار والغاز السام المسيل للدموع، وتفتح خراطيم المياه، تجاه مراكب الصيادين الفلسطينيين العاملة في بحر قطاع غزة، في خطوة لحرمانهم من قوتهم، وتضييق الحصار عليهم.

 

مواجهات مع الاحتلال في سلفيت

اندلعت مواجهات مع قوات العدو صباح اليوم الأربعاء، خلال سلبه جرافة أثناء عملها في أرض زراعية في بلده قراوة بني حسان، قضاء سلفيت.

وسلبت قوات العدو الجرافة أثناء العمل باستصلاح أرض، بدعوى أن المنطقة مصنفة “ج”، ولا يسمح العمل بها.

ونقلت قوات العدو الجرافة إلى جهة غير معلومة، وطلب بعدم الوقوف بالمنطقة مرة أخرى.

وتنفذ قوات العدو اعتداءات يومية ضد الفلسطينيين في مختلف مدن الضفة الغربية، في محاولة لإحكام السيطرة على الأراضي الفلسطينية من خلال سياسة المصادرة والهدم والاستيلاء وسرقة ممتلكات المواطنين.

وبلغت انتهاكات العدو خلال شهر أيلول/سبتمبر الماضي 2587 انتهاكا، بحسب تقرير لمركز المعلومات الفلسطيني “معطى”.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com