أمانة رئاسة الجمهورية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

 

موقع أنصار الله – صنعاء – 9 ربيع الأول 1444 هجرية

نظمت الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية اليوم فعالية احتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة والتسليم.

وفي الفعالية أشار مستشار أمين عام رئاسة الجمهورية زيد المحطوري إلى أن اليمنيين كان لهم السبق في حب رسول الله والاحتفال به منذ فجر الإسلام وحتى اليوم.

ولفت إلى ارتباط اليمنيين برسول الله ونصرته والدفاع عنه.. موضحا بأن الاحتفال بمولده تجديد للعهد واستلهام للدروس والعبر من حياة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم.

فيما أكد رئيس دائرة الشئون الفنية والتجهيزات محمد الحضرمي أهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي كمحطة هامة في حياة المسلمين تذكرهم بميلاد خير البرية.

وأشار إلى ما تمثله من قيمة عظيمة وما تحمله من دروس تحيي في النفوس أخلاق ومبادئ وقيم ونهج الرسول الأعظم عليه وعلى آله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

ولفت إلى الزخم الكبير الذي تشهده جميع الوزارات والمؤسسات وكذا على المستوى الشعبي والذي يبعث على الفخر والاعتزاز بشخصية الرسول التي تتسم بالقيادة والشجاعة والحكمة ونصرة المظلومين.

بدوره تطرق فيصل الرضي في كلمة ترحيبية إلى المكانة العظيمة للرسول صلى الله عليه وآله وسلم في نفوس المسلمين عامة واليمنيين خاصة.. معتبرا الاحتفال بالمولد النبوي تذكيرا بسيرة الرسول العطرة لاستلهام الدروس منها.

وأشار إلى أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي تعبير حقيقي عن تمسك الشعب اليمني بالرسالة المحمدية والهوية الإيمانية.

تخللت الفعالية بحضور مدير عام هيئة كهرباء الريف الدكتور أحمد العرشي، ورؤساء الدوائر وموظفو الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية فقرة إنشادية وقصيدة شعرية عبرت عن المناسبة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com