وزارة الصناعة والمؤسسات التابعة لها يحتفون بذكرى المولد النبوي

موقع أنصار الله – صنعاء – 9 ربيع أول 1444 هجرية

 

نظمت وزارة الصناعة والتجارة والمؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الاسمنت والهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة وشركة كمران للصناعة والاستثمار والمؤسسة العامة للغزل والنسيج، اليوم ، بصنعاء فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها واله أفضل الصلاة وازكى التسليم.

وفي الفعالية أكد نائب وزير الصناعة والتجارة أحمد محمد الشوتري أهمية أحياء هذه المناسبة والتي من شأنها جمع كلمة المسلمين في بقاع الأرض وتوحيد الصف في مواجهة أعداء الإسلام وافشال مؤامراتهم تجاه امتنا وشعوبنا .

وأشار إلى أن ذكرى المولد النبوي الشريف تعد منطلقاً للتزود بالمعاني والقيم النبيلة التي حملها النبي الكريم في التضحية والجهاد والإيثار ونشر المحبة والسلام والدعوة للاقتداء بسلوكه وإتباع منهجه والالتزام بأخلاقه الكريمة .

ولفت إلى أن تعظيم النبي صلى الله عليه وآلة وسلم سبب من أسباب النصر وتغيير وضع الأمة نحو الأفضل، مؤكدا ضرورة استلهام القيم والأخلاق النبوية الرفيعة في تعزيز روح الثبات والصمود في مواجهة الأخطار المحدقة بالوطن

وأشار نائب وزير الصناعة إلى أهمية العمل وفق المنطلقات الايمانية والوطنية في العمل والبناء وتحقيق الاستقلال الاقتصادي بعيدا عن الهيمنة الخارجية والحد من تداعيات العدوان والحصار على شعبنا الصامد.

وأكد أن وزارة الصناعة والتجارة والمؤسسات والهيئات التابعة لها والجهات التي تشرف عليها وكافة منتسبيها لن يألوا جهدا في تنفيذ المهام المناطة بهم في خدمة الوطن والمواطن وتعزيز جهود التنمية الاقتصادية.

ودعا الشوتري للحضور المشرف في الفعالية المركزية السبت القادم بمناسبة المولد النبوي الشريف في ميدان السبعين وفي مختلف المحافظات .

تخلل الاحتفالية بحضور وكلاء وزارة الصناعة والتجارة لقطاع التجارة الخارجية عبد الله نعمان والتجارة الداخلية بسام الغرباني وخدمات الأعمال محمد يحيى عبد الكريم ووكيل شئون المكاتب والفروع محمد الهلاني قصائد شعرية وفقرات إنشادية عبرت عن عظمة المناسبة وفرحة أبناء الشعب اليمني بمولد الرسول الاعظم صلى الله عليه واله وسلم.

حضر الاحتفالية رئيس المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الأسمنت

المهندس يحيى محمد حميد الدين و رئيس مؤسسة الغزل والنسيج عبد الإله شيبان ورئيس شركة كمران للصناعة والاستثمار محمد الدولة ونائب مدير عام الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة الدكتور كمال مرغم.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com