مديرية حريب القراميش بمأرب تنظم فعالية خطابية احتفاءً بالمولد النبوي

موقع أنصار الله – مأرب – 9 ربيع أول 1444 هجرية

 

أقيمت بمديرية حريب القراميش بمحافظة مأرب اليوم، فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وخلال الفعالية أكد وزير الدولة نبيه أبو نشطان أهمية الاحتفاء بهذه الذكرى العطرة لإيصال رسالة لأعداء الأمة بمدى تمسك وارتباط اليمنيين برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، والتأكيد على الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

ونوه بالمواقف الوطنية المشرفة لأبناء مديرية حريب القراميش وتضحياتهم في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي وتحركهم الجهادي في جبهات العزة والكرامة.

من جانبه أشار وزير الدولة أحمد العليي إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول الأعظم ومواقفه وما مثلته بعثته من تحول في هداية البشرية وإخراجها من عبادة العباد إلى عبادة الواحد الأحد.. لافتا إلى أهمية الاقتداء بنهج الرسول الأعظم في الدفاع عن المستضعفين ومواجهة قوى الطغيان.

وألقيت كلمات من قبل الشيخ عبدالغني جبران والشيخ هادي هيسان ومدير مكتب التربية بالمديرية ناصر ذياب أشارت إلى أن إحياء الأمة لذكرى المولد النبوي يعيد إليها حضورها الفاعل والمؤثر بين الأمم، كما أن الاحتفال رسالة واضحة وقوية تعكس عظمة الرسول في قلوب اليمنيين جيلا بعد جيل، وحملهم للمبادئ والقيم التي جاء بها.

واعتبرت الكلمات أن إحياء هذه المناسبة هو تعظيم لمعلِّم الإنسانية وصفوة البشرية والمثل الأعلى للخلق الكامل محمد عليه وآله أفضل الصلاة وأتمّ التسليم.

تخللت الفعالية قصائد شعرية وفقرات متنوعة عكست الفرحة والابتهاج بالمناسبة.

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com