التعاوني الزراعي يحتفي بذكرى المولد النبوي

موقع أنصار الله – صنعاء – 9 ربيع أول 1444 هجرية

 

نظم الاتحاد التعاوني الزراعي اليوم فعالية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم .

وفي الفعالية أشار نائب وزير الزراعة والري الدكتور رضوان الرباعي، إلى أهمية إحياء المولد النبوي لتقوية الارتباط بالرسول الأعظم وتجسيد الانتماء والولاء وبما يعزز من الصمود في مواجهة الأعداء.

ولفت إلى أن ذكرى المولد النبوي تأتي واليمن يشهد تحولات جديدة في مواجهة قوى الشر والإجرام .. معتبراً المولد النبوي محطة إيمانية لاستلهام الدروس والعظات والقيم والمبادئ التي جسدها النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم في صفاته وسيرته .

وأوضح نائب وزير الزراعة أن حرص اليمنيين على الاحتفال بالمولد النبوي الذي يعتبره البعض بدعة، ينطلق من قوة الانتماء والارتباط بالرسول الكريم واعتزاز برسالته وفخر لكل المسلمين .

وأكد أن اليمنيين عندما يحتفلون بهذه المناسبة فإنهم يقدمون أنموذجاً رائعاَ لشعوب العالم بأنهم السباقون للاحتفال بمولد النور والحرية والكرامة والعزة .

وحث الدكتور الرباعي على التحشيد والمشاركة الواسعة في الفعالية المركزية للاحتفال بالمولد النبوي الشريف .. منوهاً إلى أن كلما زاد التحشيد زاد غيظ الكفار ، ورسالة لأولئك الذين يسيئون للرسول صلوات الله وسلامه عليه وآله.

من جانبه استعرض الناشط الثقافي وليد الجبل جانباً من سيرة الرسول عليه وآله أفضل الصلاة والسلام ومسيرته في مقارعة الطغاة والظالمين، مؤكداً حاجة الأمة اليوم إلى التأسي برسول الله وصفاته وأخلاقه ومبادئه واتباع سنته خاصة في ظل ما تروج له دول الاستكبار من حرب ناعمة وأفكار هدامة مضللة.

وأشار إلى أن النبي محمد، من أكبر النعم التي أنعم بها الله سبحانه وتعالى على أمته حيث جعلها خير أمة وأخرجها من الظلمات إلى النور .. مشدداً على أهمية الاحتفال بهذه المناسبة الدينية الجليلة وإبراز مظاهر الفرح والسرور بمولده صلوات الله وسلامه عليه وآله.

من جانبه أشار عضو لجنة التسيير بالاتحاد رشيد الوشلي، إلى أن الشعب اليمني يحتفل بهذه المناسبة بكل محبة واعتزاز وتقديس وتعظيم وتوقير لخاتم أنبياء الله، وعرفاناً بنعمته واحتفاءً برسول الله وتأكيداً متجدداً للولاء .

وأكد أن الاحتفال يعزز من قوة ارتباط اليمنيين برسولهم الكريم ويمثل تصدياً لكل المحاولات الشيطانية الهادفة إلى الاستنقاص من مكانته في القلوب وفصل الأمة عنه.

تخللت الفعالية بحضور مدير مؤسسة الخدمات الزراعية عدنان حاشد ، فقرات ثقافية وإنشادية متنوعة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com