فعالية لدائرة الأشغال العسكرية في ذكرى المولد النبوي الشريف

موقع أنصار الله – صنعاء – 9 ربيع أول 1444 هجرية

 

نظمت دائرة الأشغال العسكرية اليوم فعالية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية التي حضرها نائب رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن عبدالملك الدرة، ومدير دائرة الاشغال العسكرية العميد الركن علي داؤود، ونائب مدير الدائرة العميد عبدالله الحوثي، أوضح عضو المكتب الثقافي لأنصار الله يحيى أبو عواضة، أن ذكرى المولد النبوي ليست كأي ذكرى، لأنها ذكرى مولد النور والهدى الذي غَيَّرَ موازين الكون كله.

وأشار إلى أن مناسبة المولد محطة مهمة للتزود بالوعي والبصيرة والنور والهدى واستشعار المسؤولية والصبر والثبات والتضحية والمحبة للناس وخدمتهم ورفع المعاناة عنهم تأسياً بالنبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وقال عواضة: “عندما نحتفل بهذه المناسبة الدينية، ذلك لأنها جديرة بأن نحتفي بها، وأن تكون في صدارة كل المناسبات الدينية والوطنية، لأنها تربطنا بخير البشر وبأعظم عظماء التاريخ من أنقذنا الله تعالى على يديه”.

وأكد أن التعظيم للرسول يأتي في سياق الامتثال لأمر الله تعالى الذي أمر بتعظيمه وتوقيره، مبيناً أن الله تعالى دمج بين التعظيم له والتعظيم لرسوله صلى الله عليه وآله وسلم.

كما ألقيت كلمات أكدت أن الاحتفاء بالمولد النبوي، ابتهاج وفرح بفضل الله ورحمته وشكراً لنعمته وتأكيداً للولاء والانتماء وتجسيداً لعظمة الهوية الإيمانية اليمانية الأصيلة.. منوهة إلى أن الاحتفاء بذكرى مولد الهدى وتعظيم النبي الكريم هو أساس العزة والقوة والنصر على الأعداء.

تخللت الفعالية، فقرات متنوعة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com