أمن محافظة ريمة يحتفي بذكرى المولد النبوي

موقع أنصار الله – ريمة – 9 ربيع أول 1444 هجرية

 

احتفت إدارة أمن محافظة ريمة اليوم بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية الخطابية التي نظمتها إدارة الأمن بالمناسبة، أكد وزير الإعلام ضيف الله الشامي أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي للتأكيد على الارتباط الوثيق بالنبي الكريم وأخلاقه النبيلة، والحرص على تعزيز التكافل الاجتماعي.

وأشار إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة يمثل رسالة قوية لأعداء الأمة بتمسك أبناء الشعب اليمني بني الرحمة والإنسانية والسير على نهجه في الصمود والثبات لمواجهة العدوان.

ونوه وزير الإعلام بما تحقق للوطن من انتصارات وإنجازات بفضل القيادة الحكيمة وصمود الشعب اليمني رغم العدوان وتصعيده، الذي يدل على ارتباط أهل اليمن بنهج الرسول الكريم.

ولفت إلى دور الأجهزة والوحدات الأمنية بريمة في تأمين الفعالية المركزية التي ستقام في المحافظة بهذه المناسبة.

من جانبه أشار محافظ ريمة فارس الحباري إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي هو إحياء لسيرة الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم، واستلهام الدروس منها.

وحث الأجهزة والوحدات الأمنية بالمحافظة على مضاعفة الجهود للحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

من جانبه استعرض مدير العلاقات والتوجيه المعنوي بأمن المحافظة المقدم طه الوزير جانباً من سيرة النبي الأكرم.. مؤكدا على أهمية العودة إلى نهج النبي الكريم صلى الله عليه وآله وسلم والتأسي به في جميع أمور الحياة.

تخللت الفعالية التي حضرها عضو مجلس الشورى حسن طه ووكلاء المحافظة ومدير أمن المحافظة العميد حاشد الحباري، وقائد قوات الأمن المركزي العقيد محمد الشني، وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية قصائد وأناشيد معبرة عن عظمة المناسبة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com