قطاعا الأمن والشرطة والموارد المالية بوزارة الداخلية يحفيان بالمولد النبوي

موقع أنصار الله – صنعاء – 9 ربيع أول 1444 هجرية

 

نظم قطاعا الأمن والشرطة والموارد المالية والبشرية بوزارة الداخلية اليوم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية أشار مفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين إلى أهمية الاحتفالات بمولد خير البشر سيدنا محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم، وما تمثله من قيمة عظيمة وما تحمله من دروس تحيي في النفوس أخلاق ومبادئ وقيم ونهج الرسول الأعظم.

ولفت إلى ضرورة استلهام الدروس والعبر وتحويل مناسبة المولد النبوي الشريف إلى يوم للتكافل الاجتماعي وتعزيز أعمال الإحسان والخير في المجتمع.

وأكد العلامة شمس الدين، ضرورة غرس القيم والأخلاق والمبادئ المحمدية وتعظيم الرسول الكريم في النفوس وترسيخ نهجه صلى الله عليه وآله وسلم وسلوكه في وجدانهم .. لافتاً إلى ضرورة التزود من أخلاق وشمائل ومبادئ النبي الكريم والعمل على تجسيدها في الواقع.

وحث على إظهار الفرح والبهجة بما يعكس محبة رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله في القلوب والنفوس .. داعيا إلى الخروج المشرف في الفعالية المركزية بميدان السبعين يوم الثاني عشر من ربيع الأول.

وفي الفعالية بحضور نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى، ووكيلي وزارة الداخلية لقطاعي الأمن والشرطة اللواء أحمد علي جعفر واللواء علي سالم الصيفي، أشار مدير حماية المنشآت العميد أحمد البنوس إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي لتجديد الولاء لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وتعزيز الارتباط به والتمسك بقيمه الإيمانية الصحيحة.

ولفت إلى أهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي لتعظيم مكانة الرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم وسيرته الجهادية والعملية واستلهام الدروس والعبر من هذه المناسبة.

تخللت الفعالية بحضور رئيس مصلحة الدفاع المدني اللواء عبدالفتاح المداني، ومستشار وزير الداخلية اللواء محمد مارش ووكيل مصلحة خفر السواحل العميد ركن عبدالله القيسي ومدراء المنافذ والمطارات العميد محمد المحاقري، والمشاريع العميد محمد شباب، والإمداد والتموين، العميد أسامة مفضل ونائب مدير المرور العميد محمد المسيبي، قصيدة للشاعر بسام شانع، وفقرتان إنشاديتان لفرقتي الشهيد الصماد و21 سبتمبر.

 

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com