فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي في مديرية بدبدة في مأرب

موقع أنصار الله – مأرب – 10 ربيع أول 1444 هجرية

 

شهدت مديرية بدبدة في محافظة مأرب، فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية، أكد وزير الدولة، نبيه أبو نشطان، أن الاحتفاء بالمولد النبوي يجسّد الارتباط والتمسك بهدي الرسول، والاقتداء بسيرته وأخلاقه في كافة المسارات.

ولفت إلى أهمية المناسبة في استلهام الدروس والعظات وتصحيح المفاهيم المغلوطة، التي يحاول الأعداء غرسها في أوساط أبناء الأمة الإسلامية للنيل من أخلاقهم ومبادئهم.. مشيدا بالمواقف الوطنية لأبناء مديرية بدبدة.

فيما اعتبر وزير الدولة، أحمد العليي، ذكرى المولد النبوي محطة تربوية وثقافية وأخلاقية وإيمانية عظيمة لتزكية النفوس واستذكار السيرة العطرة لسيّد البشرية محمد – صلى الله عليه وآله وسلم.

بدوره، أكد محافظ مأرب، علي محمد طعيمان، أن هذه المناسبة تُحيي في النفوس معاني وأهداف الرسالة المحمّدية وتعاليم الدين الإسلامي الحنيف، الذي أنزله الله على رسوله، وأمر عباده باتباعه والسير على نهجه.

ودعا طعيمان أبناء مديرية بدبدة إلى الحشد والمشاركة الفاعلة في الاحتفالية المركزية للمحافظة بساحة صرواح.

كما ألقيت كلمات من قِبل وكيل المحافظة، ناصر الشندقي، وأمين محلي بدبدة، علي الحيي، ومدير إدارة التربية في المديرية، علي سراج، والشيخ قايد المقباسي، أكدت أهمية استلهام الدروس والعِبر من سيرة الرسول الأعظم ومواقفه، التي مثلت بعثته تحولاً لهداية البشرية من ظلام الشرك إلى نور الإسلام.

تخلل الفعالية، بحضور مديري المديرية درعان السقاف ومكتب هيئة الأراضي ياسر سراج ورئيس اللجنة الزراعية في المحافظة دارس المعوضي وعضو المجلس المحلي في المحافظة علي الثابتي، قصائد وفقرات ثقافية عكست الفرحة والابتهاج بالمناسبة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com