تعرف على الفوائد الصحية المذهلة لتناول البيض

موقع أنصار الله – متابعات – 10 ربيع الأول 1444هـ

يتكون البيض من كمية بروتينات تساعد في إعادة بناء جسمك ، ويمكن أن يساعد في تطوير العضلات، ناهيك عن أن البيض قد يساعدك في الحفاظ على صحة جسمك بشكل عام ، مثل فقدان الدهون وتقليل مستويات الالتهاب.

صحة العين

يحتوي صفار البيض على اللوتين الكيميائي النباتي ، وهو أيضًا ما يعطي الصفار لونًا أصفر رائعًا، تم ربط اللوتين بصحة العين حيث يمنع التنكس البقعي – سبب فقدان البصر ، والذي قد يحدث مع تقدمك في العمر، وفق (اليوم السابع).

بروتين لبناء العضلات

يحتوي الصفار على ما يقرب من نصف البروتين في البيضة بأكملها، بشكل عام ، البيضة الكاملة غنية بما يقرب من 13٪ بروتين إذا كنت تأكل بيضة واحدة كبيرة جدًا تتكون من 7 جرامات من البروتين ، فإن 3 جرامات من تلك الجرام تنتمي إلى صفار البيض، البروتين يساعد في مجموعة متنوعة من الوظائف ، بما في ذلك بناء العضلات ، لذلك لا تتخلص من صفار البيض الذهبي.

صحة القلب

صفار البيض يوفر أيضًا دهون أوميجا 3 ، والتي ثبت أنها تساعد في تعزيز صحة القلب وتقليل خطر الوفاة من أمراض القلب، تم أيضًا ربط بعض دهون أوميجا 3 بإمكانية قتل الخلايا السرطانية وقد تساعد في علاج التهاب المفاصل.

صحة العظام

صفار البيض هو أحد المصادر الغذائية الوحيدة لفيتامين د ، يساعد فيتامين د على امتصاص الكالسيوم – وكلاهما يساعد في الحفاظ على صحة عظامك.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com