كتائب الدعم والإسناد بالحديدة تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

 

موقع أنصار الله – الحديدة – 10 ربيع الأول 1444 هجرية

نظمت قيادة كتائب الدعم والإسناد بمحافظة الحديدة، اليوم، فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وخلال الفعالية، أشار المدير التنفيذي لصندوق النشء والشباب، عضو اللجنة الرئاسية للتعبئة والحشد عبد الحميد المغربي ووكيل أول المحافظة أحمد البشري، إلى أهمية الاحتفال بمولد النبي الذي أخرج الأمة من الظلمات إلى نور الإسلام والإيمان القرآني.

وأشادا بالدور البطولي الكبير الذي لعبته كتائب الدعم والإسناد بالحديدة في إسناد رجال الجيش في الدفاع عن الوطن وترابه الطاهر على مدى ثمان سنوات من العدوان ولازالت تقدم الدعم والتضحيات من أجل سيادة الوطن.

وحث المغربي والبشري على المشاركة الفاعلة والتحشيد للفعالية المركزية بالمحافظة عصر السبت القادم بساحة الرئيس الشهيد الصماد للعروض.

وفي الفعالية بحضور وكيل المحافظة علي الكباري وقائد كتائب الدعم والإسناد العميد إبراهيم السايس ونائب مدير دائرة الإستخبارات بالمحافظة العقيد خالد رفعت، أكد مسؤول الدعم اللوجستي بالمنطقة العسكرية الخامسة العميد حمزة أبو طالب ومدير شؤون الأفراد بالكتائب بالمربع الجنوبي المقدم يحيى الشبيبي أن الاحتفاء بالمولد النبوي واجب ديني ووطني، واستجابة لدعوة الله بالابتهاج بهذه المناسبة العظيمة، التي تعيشها الأمة.

ولفتا إلى أن ذكرى المولد النبوي مناسبة دينية عظيمة في تاريخ وحاضر الأمة، التي انتقلت بمولد خير البشر من ظلم الجاهلية إلى دين الإسلام.

تخللت الفعالية التي حضرها نائبا رئيس جامعة دار العلوم الشرعية الشيخ علي العضابي ووحدة العلماء والمتعلمين الشيخ علي صومل وعدد من قادة كتائب الدعم والإسناد والوحدات العسكرية والأمنية، قصيدتان شعريتان.

عقب ذلك قام عضو اللجنة الرئاسية ووكيلا المحافظة بتكريم عدد من خريجي الدورات العسكرية من كتائب الدعم والاسناد.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com