أمسية جماهيرية في محافظة صنعاء ابتهاجا بذكرى المولد النبوي

 

موقع أنصار الله – صنعاء – 10 ربيع الأول 1444 هجرية

نظّمت مديريتا وأمن سنحان وصنعاء الجديدة في محافظة صنعاء أمسية جماهيرية ابتهاجا بذكرى المولد النبوي الشريف – على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وخلال الأمسية، التي حضرها عضو مجلس الشورى عبدالقادر الشاوش ووكيل المحافظة أبو نجوم المحاقري ومديرا أمن المحافظة العميد يحيى المؤيدي وفرع الأمن المركزي في المحافظة عبدالحق السراجي ومديرا المديريتين، ألقيت عدد من الكلمات، تطرّقت إلى مبادئ الرسالة المحمّدية وأهمية الاحتشاد للمشاركة في إحياء ذكرى المناسبة.

وأكدت أن إحياء هذه المناسبة العظيمة يجسّد ارتباط أبناء مديريتي سنحان وصنعاء الجديدة الوثيق بالرسول الكريم والسير على نهجه، وتعزيز روح التكافل والتعاون والمحبة بين الناس.

وحثت على المشاركة الواسعة في الفعالية المركزية للاحتفال بذكرى المولد النبوي للتعبير عن المحبة لله ورسوله، والتأكيد على الصمود والثبات في مواجهة العدوان ورفض المحتل ونهبه ثروات اليمن.

وأشارت إلى أهمية الاحتفاء بالمولد النبوي للتعبير عن الفرحة والابتهاج بمولد سيّد الأمة وهاديها، والتأكيد على التأسي بأخلاقه وشمائله التي تمثل أساس مواجهة التحدّيات.

تخلل الأمسية، التي شهدت حضورا كبيرا، أناشيد وموشحات عن حب النبي الكريم إلى جانب فقرات شعبية وشعرية نالت استحسان الحاضرين.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com