مديرية همدان بمحافظة صنعاء تحتفي ذكرى المولد النبوي

موقع أنصار الله – صنعاء – 11 ربيع أول 1444 هجرية

 

نظم أبناء مديرية همدان بمحافظة صنعاء فعالية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها عضو مجلس الشورى يحيى عايض ووكيلا المحافظة عاطف المصلي ومحمد دحان ومدير المديرية منير الكبسي، أكد مدير مكتب التربية والتعليم رئيس لجنة الحشد بالمحافظة هادي عمار، أهمية إحياء مولد خير البشرية مخرج الناس من الظلمات إلى النور النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

ولفت إلى أن اهتمام أهل اليمن بهذه المناسبة الدينية يعبر عن مدى محبتهم وارتباطهم بالنبي الخاتم، فهم من ناصروه وسماهم الله سبحانه وتعالى الأنصار.. مبيناً أن احتفاءهم بهذه المناسبة تأكيد على حبهم وارتباطهم واقتدائهم برسول الله في زمن التطبيع مع العدو الصهيوني.

ونوه عمار، إلى أن أحفاد الأنصار تصدروا الشعوب والبلدان الإسلامية في الاحتفاء والابتهاج بالمولد النبوي الشريف .. داعيا الجميع إلى التفاعل والمشاركة المشرفة في الفعالية الكبرى يوم 12 ربيع الأول.

واعتبر الاحتفال بهذه المناسبة الدينية، محطة إيمانية وتتويجاً لصمود الشعب اليمني وإيصال رسالة للعالم بتعظيم اليمنيين لهذه المناسبة الدينية تعظيماً لصاحبها رغم ما يتعرضون له من عدوان وحصار.

فيما تطرق القاضي محمد مفلح، إلى جانب من حياة النبي عليه وآله أفضل الصلاة والسلام وسيرته العطرة وما تحقق للبشرية من نعم بمجيء الرحمة المهداة.

وأكد أهمية الاحتفاء بذكرى ميلاده لإبراز عظمة النبي الأكرم صلى الله عليه وآله وسلم ومدى ارتباط أهل اليمن به ودورهم في نصرته ومساهمتهم في نشر الإسلام.

تخللت الفعالية قصائد شعرية ووصلات إنشادية معبرة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com