ساحة العروض في الحديدة تشهد احتفالية مركزية ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف

موقع أنصار الله – الحديدة – 12 ربيع الأول 1444هـ

شهدت ساحة الرئيس الشهيد الصماد للعروض بمدينة الحديدة اليوم السبت ، احتفالاً جماهيراً كبيرا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.
واكتظت الساحة بالحشود الجماهيرية التي توافدت من مختلف مديريات محافظة الحديدة للمشاركة في إحياء ذكرى مولد رسول الإنسانية محمد عليه الصلاة والسلام، معبرة عن الفرحة بهذه المناسبة التي تهل على الأمة في الثاني عشر من ربيع الأول من كل عام لتكون محطة لتعزيز الولاء والإرتباط بالمصطفى واستلهام العبر والدروس من سيرته العطرة.
ورفع المشاركون في الاحتفال الكبير الذي حضره نائب رئيس الوزراء للشؤون الإقتصادية- وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم ورئيس اللجنة الرئاسية أحمد الهادي ووزيرا الزراعة عبد الملك الثور والثروة السمكية محمد الزبيري ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم والنائب العام الدكتور محمد الديلمي وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى وكلاء المحافظة وقائد لواء الدفاع الساحلي اللواء محمد القادري وسفير اليمن لدى إيران إبراهيم الديلمي ورئسا محكمة الاستئناف القاضي عبد اللطيف نصار والنيابة القاضي هادي عيضة ونائب رئيس مجلس التلاحم عضو رابطة علماء اليمن الشيخ أمين البرعي، اللافتات المعبرة عن أهمية هذه المناسبة وما يحتله النبي عليه الصلاة والسلام من مكانة في قلوب اليمنيين.
وأكدوا أن الاحتفال بمولد النبي عليه الصلاة والسلام، تجديدا للولاء لرسول الله عليه أفضل الصلاة والسلام وإيصال رسالة للعالم بتمسك اليمنيين بمنهج الحبيب المصطفى والتحلي بأخلاقه وسلوكه.
وقدمت خلال الفعالية العديد من القصائد والموشحات الدينية و الأوبريتات التي عبرت عن المناسبة والمكانة العالية التي يحتلها رسول الإنسانية في نفوس أبناء المحافظة.
واستمع المشاركون في الفعالية إلى كلمة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي عن المناسبة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com