القضاء على عدد من تكفيريي “داعش” في جاسم بريف درعا

موقع أنصار الله – سوريا – 19 ربيع أول 1444 هجرية

 

واصلت الجهات المختصة بالتعاون مع مجموعات أهلية وبمساندة الجيش السوري عملياتها الأمنية في مدينة جاسم على امتداد 55 كم شمال غرب محافظة درعا ضد عناصر ما يسمى تنظيم “داعش” التكفيري لليوم الثاني على التوالي.

وذكر مصدر أمني لـ سانا أن العملية الأمنية تدور مواجهاتها في الحي الشمالي من مدينة جاسم بعد ورود معلومات عن وجود مقرات لتنظيم “داعش” التكفيري في هذا الحي ما استوجب عملية أمنية عسكرية محدودة في الحي مشيراً إلى أنه تم استهداف أحد المقرات صباح اليوم وكان يتواجد فيه عدد من تكفيريي التنظيم و يعرفون بـ “أمراء التنظيم” أحدهم عراقي الجنسية.

وأشار المصدر إلى أن العملية الأمنية تشهد مشاركة واسعة من أبناء محافظة درعا الذين قدموا من ريفيها الشرقي والغربي حيث استشهد 3 أفراد من المجموعات الأهلية التي تواجه التنظيم اثنان منهم من أبناء مدينة جاسم و الثالث من مدينة طفس في حين تم القضاء على 7 من تكفيريي التنظيم منذ بدء العملية حتى الآن.

ولفت المصدر إلى أن حظر التجوال في المنطقة مستمر حتى انتهاء العملية حفاظاً على حياة المدنيين و القضاء على تكفيريي تنظيم “داعش” الذين يقومون بأعمال إرهابية في المدينة والمناطق المجاورة لها.

وأسفرت العملية الأمنية التي بدأت بتنفيذها الجهات المختصة بالتعاون مع مجموعات أهلية وبمساندة الجيش أمس عن مقتل وإصابة العديد من تكفيريي “داعش”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com