محافظ البيضاء يرأس اجتماعاً لمناقشة تفعيل أنشطة الجمعيات الزراعية والمبادرات المجتمعية

موقع أنصار الله – البيضاء – 26 ربيع الأول 1444هـ

ناقش اجتماع بمحافظة البيضاء اليوم السبت ، برئاسة المحافظ عبدالله ادريس ، آلية تفعيل أنشطة الجمعيات التعاونية الزراعية والمبادرات في المحافظة.
واستعرض الاجتماع بحضور وكيل المحافظة للوحدات الادارية عبدالله الجمالي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية ورؤساء وأعضاء الجمعيات الزراعية المبادرات الكفيلة بتفعيل النشاط وفق آلية منظمة لخدمة المزارعين.
وأكد محافظ البيضاء، أهمية الجمعيات التعاونية والزراعية والمبادرات في إحداث نهضة زراعية تصب في تشجيع المزارعين للتوسع في زراعة المحاصيل.
ولفت إلى ضرورة تعاون المكاتب التنفيذية المعنية مع مكتب الزراعة واللجنة الزراعية ورفع وعي المزارعين بأهمية التوسع في زراعة المحاصيل التي تشتهر بها المحافظة وفي مقدمتها الحبوب وطرق حفظ واختيار البذور.
وأكد المحافظ ادريس استعداد قيادة المحافظة مساندة جهود مكتب الزراعة والري واللجنة الزراعية لدعم وتشجيع المزارعين لإحداث ثورة زراعية في مديريات المحافظة.. متطرقا إلى دور الجمعيات الزراعية في تحقيق نهضة زراعية تصب في تحقيق الأمن الغذائي.
فيما أكد رئيس اللجنة الزراعية بالمحافظة إبراهيم سواد ومدير الوحدة التمويلية للمبادرات الزراعية أيمن إدريس، أهمية تشكيل جمعيات تعاونية زراعية ودعم المبادرات المجتمعية بما يسهم في معالجة الصعوبات التي تواجه المزارعين.
حضر الاجتماع مدير مديرية الطفة علي الهياشي ومدراء فروع مكتب الزراعة ورؤساء الجمعيات الزراعية بالمديريات.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com