مناقشة احتياجات مديريات محافظة عمران من مشاريع المياه

موقع أنصار الله – صنعاء – 11 ربيع الآخر 1444 هجرية

 

ناقش لقاء بصنعاء اليوم ضم محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان ونائب وزير المياه والبيئة حنين الدريب، احتياجات مديريات عمران من مشاريع المياه.

وتطرق اللقاء بحضور وكيل المحافظة محمد المتوكل، إلى المشاريع التي سيتم تنفيذها في المحافظة ضمن مشاريع المياه التي تعمل بمنظومة الطاقة الشمسية وعددها 12 مشروعاً.

وأكد الاجتماع الحرص على الاهتمام بالمديريات المحرومة من مشاريع مياه الشرب ومنها مديريات صوير وحبور ظليمة والسود والسودة وغيرها.

وثمن محافظ عمران ونائب وزير المياه والبيئة، مستوى التنسيق مع المنظمات الداعمة والعاملة في مجال المياه وما تحقق من نجاحات خلال الفترة المنصرمة في تنفيذ مشاريع المياه في مختلف مديريات المحافظة.

وأشارا إلى أهمية التعاون والتنسيق مع الجهات المعنية ومنها المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية، للمساهمة في تنفيذ مشاريع مياه تسهم في الحد من معاناة سكان المحافظة.

وأوضح جعمان والدريب إلى أن عدداً من المنظمات ومنها اليونيسف أجرت دراسات في بعض مناطق مديريات المحافظة حول احتياجها من مشاريع مياه الشرب.

من جانبه أشار رئيس الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف عادل صالح بادر إلى أولويات مشاريع المياه في مديريات المحافظة.

وأكد أهمية التنسيق مع قيادة السلطة المحلية في المحافظة لتنفيذ مشاريع المياه، بما يخفف من معاناة المواطنين في ظل العدوان والحصار.

حضر اللقاء مديرا المؤسسة العامة المحلية للمياه والصرف الصحي بأمانة العاصمة محمد الشامي والمؤسسة العامة المحلية للمياه والصرف الصحي بعمران نبيل زيد.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com