محافظ شبوة يدعو أبناء المحافظات الجنوبية للاستعداد لمرحلة التحرر الشامل من الاحتلال الجديد

موقع أنصار الله – صنعاء – 6 جمادى الأولى 1444هـ

أكد محافظ شبوة عوض بن فريد العولقي وقوف أبناء المحافظات الجنوبية في خط الدفاع الأول عن استقلال اليمن وسيادته ووحدة أراضيه.

وأوضح المحافظ العولقي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الاستقلال الناجز في الثلاثين من نوفمبر 1967م أنهى أسوأ وأطول حقبة استعمارية شهدها اليمن.. لافتا إلى أن ذكرى الاستقلال ستظل محطة وطنية يستلهم منها المناضلون والأحرار الدروس للمضي قدما نحو الحرية والاستقلال.

وأشار إلى أن تكالب العدوان على المحافظات الجنوبية اليوم يأتي في إطار تسابق المستعمرين والغزاة على نهب ثروات البلد، غير مدركين أن عاقبة أطماعهم ستكون وبالا عليهم، وأن مصيرهم لن يختلف عن مصير من سبقهم من قوى الاستعمار القديم.

ودعا المحافظ العولقي أبناء المحافظات الجنوبية إلى الاستعداد لمرحلة التحرر الشامل من الاحتلال الجديد والتي ستعصف بالغزاة وأدواتهم إلى مزبلة التاريخ.. محذرا دويلات الاحتلال ومن يقف خلفها من قوى الاستكبار العالمي من ردة فعل الأحرار في المحافظات الجنوبية.

وقال “إن الممارسات الانتهازية للمحتلين الجدد في المحافظات الجنوبية كشفت الوجه الحقيقي لتلك القوى الطامعة في أراضي وثروات اليمن”.. لافتا إلى مساعي الاحتلال لتكريس المناطقية وزع الضغائن في أوساط المجتمع خلال السنوات الماضية، جاعلا منها وسيلة لتحقيق أطماعه ومخططاته.

ونصح المحافظ العولقي المغرر بهم إلى الاستفادة من دروس التاريخ والعودة إلى جادة الصواب وصف الوطن في مواجهة الاحتلال وإفشال مؤامراته الخبيثة.. مؤكدا أن الأوطان هي من تبقى وأن الاحتلال إلى زوال مهما طال أمده.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com