محافظ المهرة: الاحتفال بعيد الاستقلال يؤكد قيم التضحية والفداء للشعب اليمني

موقع أنصار الله – صنعاء – 6 جمادى الأولى 1444هجرية

أكد محافظ المهرة القعطبي علي حسين الفرجي، أن يوم 30 من نوفمبر المجيد، سيظل يوماً مفصلياً في تاريخ اليمن الحافل بالنضال والكفاح والتضحية ضد الغزاة والمحتلين.
وأوضح المحافظ القعطبي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الاحتفال بالعيد الـ 55 للاستقلال الـ30 من نوفمبر، يؤكد قيم الفداء والتضحية من أجل وطن حر ومستقل، ينعم أبناء الشعب اليمني بالحرية والسيادة والاستقلال.
ولفت إلى أهمية هذه المناسبة لتعزيز الوهج النضالي الناصع الذي جسد أبلغ رسالة وطنية رسمها أبطال وأحرار اليمن في دحر وإنهاء الاحتلال البريطاني من جنوب الوطن في 30 نوفمبر 1967م.
واعتبر المحافظ القعطبي الـ30 من نوفمبر، ذكرى خالدة يجب ترسيخها في قلوب ووجدان الأجيال اليمنية، وتعريفهم بمسيرة نضال آبائهم وتضحياتهم في سبيل الحرية والكرامة والاستقلال والسيادة .. مبيناً أن جيل الوحدة يجهل هذه المناسبة العظيمة التي تُوجت بطرد الاحتلال البريطاني من جنوب الوطن.
وأشار إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من ذكرى الـ 30 من نوفمبر 1967م، في مواصلة النضال والكفاح لمواجهة المحتلين والغزاة الجدد .. وقال “ما أشبه الليلة بالبارحة، احتلال من جديد بوجوه متعددة وقوى محتلة عبر وكلاء لها من المرتزقة والعملاء والخونة”.
وجدد محافظ المهرة الدعوة بهذه المناسبة لأبناء الشعب اليمني في المحافظات الجنوبية، إلى نيل شرف الحرية والكرامة والدفاع عن الوطن وسيادته، بتعزيز التلاحم والاصطفاف لطرد قوى العدوان والاحتلال الأمريكي السعودي الإماراتي من الأراضي اليمنية المحتلة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com