اجتماع بصعدة يناقش تنفيذ مشاريع هيئة رعاية أسر الشهداء خلال ذكرى الشهيد

موقع أنصار الله – صعدة – 6 جمادى الأولى 1444هجرية

ناقش فرع الهيئة العامة لرعاية وتأهيل أسر الشهداء في محافظة صعدة في اجتماعه، اليوم الأربعاء ، برئاسة محافظ صعدة، محمد جابر عوض، آلية تنفيذ مشاريعه بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1444هـ.
وكرس الاجتماع ، الذي ضم مدير فرع الهيئة العامة لرعاية وتأهيل أسر الشهداء بالمحافظة عبدالله الكستبان، ومدير دائرة التخطيط والمعلومات بالهيئة ماجد عزان، ومندوبي فرع الهيئة بمديريات المحافظة، آلية تنفيذ مشاريع الهيئة.
وخلال الاجتماع أشاد محافظ صعدة بالمشاريع التي ينفذها مكتب فرع الهيئة وفاءً للشهداء بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد، التي نتذكّر فيها عظمة الشهداء وواجباتنا تجاه تضحياتهم العظيمة.
وبارك محافظ صعدة للمؤسسة تحويلها إلى الهيئة العامة لرعاية وتأهيل أسر الشهداء، معتبراً الذكرى السنوية للشهيد محطة سنوية نستلهم منها الدروس في العطاء والتضحيات والفداء، ومحطة انتصار الدم على السيف، مؤكداأهمية مضاعفة المساعدات لأسر الشهداء وفاءً لتضحيات الشهداء العظماء.
فيما أوضح مدير فرع الهيئة الكستبان أنه قد تم بدء صرف الاكرامية للأسر المستكملة بيانات الوكيل، عبر خدمة الحوالات السريعة، وسيتم صرف الاكرامية عبر البريد اليمني للأسر التي تمتلك كروت مؤقته، في المناطق التي لا تتواجد فيها محلات صرافة، مؤكداً أهمية التعاون مع فرع الهيئة في نقل السلال الغذائية المقدمة لأسر الشهداء.
وأكد الكستبان أهمية تعزيز دور هيئة رعاية وتأهيل أسر الشهداء ومساندة السلطة المحلية بالمحافظة لجهود فرع الهيئة بالمحافظة.
من جانبه أشار مدير دائرة التخطيط والمعلومات بالهيئة عزان إلى أهمية تسهيل إجراءات صرف الاكرامية وكذا السلة الغذائية لأسر الشهداء في جميع مديريات المحافظة خصوصاً العزل والمناطق البعيدة عن مراكز المديريات.. مؤكداً أهمية التعاون في هذا الجانب.
وناقش الاجتماع خطة إحياء ذكرى سنوية الشهيد وطبيعة تنفيذ الأنشطة المصاحبة لها والمشاريع التي ينفذها فرع الهيئة في المحافظة.
وخرج الاجتماع بعدد من الإجراءات اللازمة لتنفيذ مشاريع فرع الهيئة وكذا الفعاليات والأنشطة لإحياء الذكرى السنوية للشهيد لهذا العام 1444هـ.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com