محافظ إب يرأس اجتماعاً لمناقشة الاستعدادات لاحياء الذكرى السنوية للشهيد

موقع أنصار الله – إب – 6 جمادى الأولى 1444هجرية

ناقش اجتماع بمحافظة إب اليوم الأربعاء ، برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح مستوى التجهيز لتنفيذ فعاليات الذكرى السنوية للشهيد للعام الجاري 1444هـ .
واستعرض الذي حضره عضوا مجلس الشورى طارق المفتي ومحمد الكبسي ووكيلا المحافظة راكان النقيب وعبدالرحمن الزكري والناشط الثقافي يحيى اليوسفي ومساعد قائد المنطقة الرابعة العميد صالح حاجب المهام المنجزة لإحياء فعاليات وانشطة هذه الذكرى.
وأقر الاجتماع تشكيل لجنة من الوكلاء ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات والأمن للنزول الميداني لتنفيذ فعاليات وأنشطة ذكرى سنوية الشهيد، وكذا خطة مكتب فرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بشأن الأنشطة التي تتضمن زيارة وتفقد أسر الشهداء وتلمس احتياجاتهم وتوزيع السلال الغذائية والهدايا وزيارة روضات الشهداء وافتتاح المعرض المركزي بإب ومعارض صور الشهداء في المديريات .
وثمن الاجتماع جهود مكتب التربية في الأعداد والتجهيز للمعرض المركزي للشهداء الذي سيتم افتتاحه بمركز المحافظة.
وفي الاجتماع حث المحافظ صلاح جميع اللجان المكلفة باستكمال كافة التجهيزات والترتيبات الخاصة بهذه الذكرى التي قدم فيها الشهداء أروع البطولات والتضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن .. حاثا على الاهتمام بأسر الشهداء كأقل واجب تجاه تضحياتهم الجسيمة في الذود عن الوطن وردع الغزاة والمحتلين .
ولفت إلى أهمية الاقتداء بالشهداء وتجسيد قيمهم وأخلاقهم، وتعزيز ثقافة الجهاد والاستشهاد لمواجهة المؤامرات التي يقودها أعداء الأمة وعملائهم ضد الإسلام والمسلمين واستلهام الدروس ممن تحركوا إلى ميادين الدفاع عن الوطن واستشهدوا في سبيله.
حضر الاجتماع مديرا مكتبي فرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء محمد المساوى والتربية محمد الغزالي ونائب مدير أمن المحافظة العقيد حميد الرازحي.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com