مشاركة واسعة في مهرجان التسوق الأول للملبوسات والمنسوجات بصنعاء

موقع أنصار الله – صنعاء – 7 جمادى الأولى 1444هجرية

تواصلت فعاليات وأنشطة مهرجان التسوق الأول للملبوسات والمنسوجات والجلديات بمشاركة واسعة من قبل المستهلكين.
يتضمن المهرجان معارض ملبوسات وأقمشة وجلديات ومعاوز ذات جودة محلية عالية، إضافة إلى أقسام عرض منتجات ومواد غذائية ومشغولات حرفية محلية.
وأوضح رئيس الاتحاد التعاوني للمنسوجات والملبوسات والأسر المنتجة محمد حميد لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن المهرجان الذي ينظمه في ثلاثة أيام، الاتحاد بالتعاون مع الهيئة العامة لتنمية المشاريع الصغيرة والأصغر، يهدف إلى توفير المنتج المحلي من المنسوجات والملبوسات بجودة عالية وأسعار رخيصة لتكون في متناول المستهلكين.
واعتبر المهرجان فرصة لإشهار المنتجات المحلية وتشجيع الأسر المنتجة لعرض منتجاتها والترويج لها وإتاحتها أمام المستهلكين بأسعار تشجيعية .. مبيناً أن المهرجان يحظى بمشاركة واسعة ويشمل مشاغل ومعامل للخياطة تشارك في المهرجان.
وأشار إلى أن الاهتمام بالمنتج المحلي من الملابس والمنسوجات، ينعكس تأثيره على الاقتصاد الوطني .. داعياً المستهلكين إلى الاستفادة من فترة المهرجان واقتناء احتياجاتهم من الملبوسات.
وحث حميد القطاع الخاص إلى التوجه للتصنيع المحلي لتقليل فاتورة الاستيراد وتوفير فرص العمل وتعزيز القدرة التنافسية للصناعات الوطنية.
ويمتلك الاتحاد التعاوني للمنسوجات والملبوسات والأسر المنتجة، استراتيجية لرفد الاقتصاد الوطني بالاستثمار الأمثل لصناعة المنسوجات والملبوسات وتطوير وتشجيع قدراتها الإنتاجية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com