الحوثي وصلاح يفتتحان معرضين لصور الشهداء في القفر والمخادر بإب

موقع أنصار الله – إب – 14 جمادى الأولى 1444 هجرية

 

افتتح عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، اليوم، ومعه محافظ إب، عبدالواحد صلاح، معرض صور الشهداء في مديرية القفر.

وفي الافتتاح، حيّا عضو المجلس السياسي الأعلى المواقف العظيمة والتضحيات الجسيمة لأبناء هذه المديرية، التي قدّمت قوافل من الشهداء في سبيل الله، ودفاعا عن هذا البلد الذي يواجه منذ ثماني سنوات أبشع عدوان وحصار.

واشار إلى أن تضحيات ودماء هؤلاء الشهداء لن تذهب هدرا بل ستكون دماؤهم وبالاً على أعدائهم ووقودا للحرية والنصر والتمكين.. منوها أن من يراهن على إخضاع هذا الشعب المجاهد الصابر المتسلح بثقافة الاستشهاد، فإن رهانه خاسر ولا سبيل لإركاع أو إذلال هذا الشعب العظيم.

ونوّه محمد علي الحوثي إلى أنه بعد ثماني سنوات من العدوان يقابلها ثماني سنوات من التضحيات والصمود، فإن الرهان اليوم على تحرير كامل الأراضي اليمنية وبسط السيادة الوطنية على كل شبر من هذا الوطن، وطرد المحتل الاجنبي والوصاية الخارجية.

بدوره، أوضح محافظ إب إن العدوان أدرك يقينا أنه يواجه شعب متسلح بالإيمان والقوة والإقدام ومستعدٌ للتضحية والفداء في سبيل الله، وفي سبيل الوطن بكل غالٍ ونفيس.

وأشار إلى أن بركات الشهداء وعظيم تضحياتهم تتجلى ثمارها اليوم، وبأزهى صورها من خلال الوضع الذي وصل إليها أحرار هذا الشعب المتصدين للعدوان من استقرار وتنمية وبناء مؤسسي يقابله وضع سيّئ وفوضى واقتتال للتيارات والفصائل المتعددة من المرتزقة الذين انضووا تحت راية المعتدي الاجنبي.

إلى ذلك، افتتح عضو المجلس السياسي الأعلى ومحافظ إب معرض الصور لشهداء مديرية المخادر الذي أقيم في مركز المديرية.

واحتوى المعرض على صور الشهداء العظماء الذين قضوا وهم يدافعون عن حياض هذا الوطن من أبناء المخادر بالإضافة إلى مجسّمات ولوحات تعبيرية عن الصمود ومستوى الإنجاز الذي تحقق لهذا البلد.

حضر الافتتاح وكيل المحافظة، راكان النقيب، ومدير أمن المحافظة، العميد هادي الكحلاني، ومدراء مكاتب مؤسسة الشهداء، محمد المساوى، والإعلام، عبدالباسط النوعة، والسياحة، غانم عوسج، ومديرية المخادر، نبيل العواضي، والناشطان الثقافيان في القفر، دحان الكرابة، والمخادر، حافظ حجر، وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com