الهيئة النسائية بهمدان تفتتح معرضاً لصور الشهداء بالمديرية

موقع أنصار الله – صنعاء – 14 جمادى الأولى 1444 هجرية

افتتحت الهيئة النسائية الثقافية في مديرية همدان محافظة صنعاء، اليوم معرضاً لصور ومجسمات الشهداء في إطار إحياء الذكرى السنوية للشهيد.
وخلال الافتتاح في عزلة ضلاع همدان، أشادت الزائرات للمعرض بجهود الهيئة النسائية في تنظيم الفعاليات والمسابقات والأنشطة التي تجسد مكانة الشهداء وترسيخ المبادئ والقيم التي حملها الشهداء على عاتقهم.
ونوهن بدور المرأة اليمنية في تعزيز الصمود لمواجهة العدوان من خلال الدفع بأزواجهن وأبنائهن وإخوانهن وآبائهن إلى ميادين البطولة لنيل شرف الدفاع عن الدين والوطن.
وعبرن عن الفخر بتضحيات وبطولات الشهداء التي صنعت النصر لليمنيين في مختلف الميادين والجبهات .. موجهة رسائل الامتنان لقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي وما أثمرت عنه حكمته في تعزيز الصمود والوعي تجاه مؤامرات الأعداء.
فيما تطرقت كلمات مسؤولات الهيئة النسائية خلال تدشين المعرض، إلى ثمار ما خاضه الشهداء من بطولات في تحقيق العزة والكرامة والتصدي للمؤامرات والمخططات التي يسعى من خلالها قوى العدوان ومرتزقته إلى تفكيك نسيج المجتمع ومسخ الهوية الإيمانية.
ودعت الكلمات أبناء المجتمع، إلى تحمل المسؤولية تجاه أسر وذوي الشهداء في تفقد أحوالهم ورعايتهم في مختلف الجوانب وفاء لتضحياتهم في مواجهة العدوان.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com