القطاع الصحي بعمران ينظم فعالية خطابية وتكريمية بذكرى الشهيد

موقع أنصار الله – عمران – 14 جمادى الأولى 1444 هجرية

نظم مكتب الصحة العامة والسكان وهيئة مستشفى الشهيد الصماد بمحافظة عمران، اليوم، فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد وتكريم أسر الشهداء من القطاع الصحي، تحت شعار “الشهادة عطاء قابلها الله بعطاء”.
وفي الفعالية، نوّه أمين عام محلي المحافظة، صالح المخلوس، بصمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان.
وأشار إلى التضحيات التي قدّمها الشهداء، وأهمية الوفاء لدمائهم بالتمسك بقيمهم، والسير على نهجهم في التضحية حتى تحقيق النصر وتطهير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.
وحث المخلوس، على المزيد من العناية بأسر الشهداء، عرفاناً بتضحيات ذويهم الذين قدّموا أرواحهم رخيصة لينعم الجميع بالأمن والأمان والاستقرار.
وفي الفعالية، أوضح مدير مكتب الصحة الدكتور محمد مجاهد الحوثي، أن إحياء سنوية الشهيد تُحيي في نفوس الجميع روح الصمود والاستبسال وثقافة الجهاد والاستشهاد واستلهام الدروس والعِبر من مآثر الشهداء.
وأكد الحرص على الاهتمام بأسر وذوي الشهداء في مختلف المجالات الصحية والتعليمية والمعيشية، وأن تكون لهم الأولوية في خطط وبرامج الدولة، وفاءً لتضحيات ذويهم.
وجدد الدكتور الحوثي، التأكيد على المضي على درب الشهداء الذي رسموه للجميع في نصرة المستضعفين ودفع الظلم عنهم، والدفاع عن الأرض والعرض.
فيما أكدت كلمة أسر الشهداء التي ألقاها امين الطماح، الوفاء للشهداء وتضحياتهم والتمسك بالقيم والقضية التي ضحوا من أجلها.
ودعت كلمة الناشط الثقافي مرتضى الماخذي إلى إحياء روح ثقافة الاستشهاد في نفس كل يمني يؤمن بالهوية الإيمانية الصحيحة لنصرة الدين والوطن ومواجهة قوى الشر والعدوان.
وفي ختام الفعالية، التي حضرها مدير فرع مصلحة شؤون القبائل، عبد الله العسمي، ونائب مدير عام هيئة مستشفى الشهيد الصماد، الدكتور حميدان علي حميدان، وقيادات في القطاع الصحي، جرى تكريم أسر شهداء القطاع الصحي بالدروع التذكارية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com