مديرية عتمة بذمار تسير قافلة دعماً للمرابطين في الجبهات

موقع أنصار الله – ذمار – 14 جمادى الأولى 1444 هجرية

سيرّ المجلس المحلي في مديرية عتمة بمحافظة ذمار، اليوم، قافلة شتوية مكونة من مواد عينية ونقدية دعماً للمرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن تحت شعار “قافلة الوفاء للشهداء”.
وخلال تسيير القافلة، قال محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي: “كما قدّم أبناء مديرية عتمة أكثر من 350 شهيداً في سبيل الله والدفاع الوطن، هم متصدرون أيضاً بتقديم قوافل الدعم للمرابطين في الجبهات”.. مشيداً بجهود أبناء المديرية في تقديم القوافل.
ولفت إلى أن تسيير القافلة تزامنا مع الذكرى السنوية للشهيد يعبّر عن الوفاء لدماء الشهداء وتضحيات المرابطين.. داعياً إلى استمرار تسيير القوافل، كون المعركة لم تنته.
فيما أوضح مدير المديرية، عبدالمؤمن الجرموزي، أن تسيير القوافل أقل ما يمكن تجاه تضحيات الشهداء، وما بذلوه في سبيل الله وأمن واستقرار الوطن.
بدورهم، عبّر المشاركون في القافلة عن الاعتزاز بتقديم قوافل الشهداء والبذل والعطاء، دعماً للمرابطين في الجبهات.. مؤكدين استمرار الصمود ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر.
حضر تسيير القافلة مديرو فرع مؤسسة الطرق، المهندس محمد المداني، والشكاوى، عبدالكريم الثمري، ومكتب التخطيط، المهندس سمير المذحجي، ومشروع طريق الحسينية، ياسين البحري، وإدارة المنشآت والأسواق في صندوق النظافة، حزام.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com