إب .. زيارات ميدانية لأسر الشهداء في مديرية السدة

موقع أنصار الله – إب – 15 جمادى الأولى 1444 هجرية

 

نفّذت قيادة السلطة المحلية في مديرية السدة بمحافظة إب، زيارات ميدانية لعدد من أسر الشهداء، ووزّعت خلالها هدايا وسلال غذائية في إطار إحياء الذكرى السنوية للشهيد.

واطّلع مدير المديرية، مجاهد عامر، على أحوال أسر الشهداء ونقل لهم تحيات قائد الثورة وقيادة المحافظة .. مشيدا بتضحيات الشهداء في سبيل الدفاع عن الوطن وكرامة أبنائه.

وأشار عامر إلى أن هذه السلال الغذائية والهدايا الرمزية أقلّ ما يمكن تقديمه لأسر الشهداء نظير تضحيات ذويهم دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

من جانبه، أوضح الناشط الثقافي في المديرية، محمد المتوكل، أن تضحيات الشهداء عززت من عوامل النصر في مواجهة العدوان وأفشلت مخططاته.. لافتا إلى أن استبسال أبناء مديرية السدة في الدفاع عن حياض الوطن سيستمر حتى تحقيق النصر.

وأشار إلى أن الزيارات وتوزيع الهدايا تأتي في إطار أنشطة وفعاليات الذكرى السنوية للشهيد، وعرفاناً وتقديراً لتضحيات الشهداء في الدفاع عن الوطن.

من جانبها ثمّنت أسر الشهداء اللفتة الكريمة من القيادة الثورية، واهتمامها وحرصها على تفقد أحوالها وتلمُّس همومها واحتياجها.. مؤكدة السير على درب الشهداء حتى تحقيق النصر.

رافقهم -خلال الزيارات- مدير أمن المديرية، العقيد علي الوشلي، ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية، إبراهيم الأشول، وعدد من أعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com