تدشين العمل بمدونة السلوك الوظيفي في مجلس الشؤون الإنسانية

موقع أنصار الله – صنعاء – 19 جمادى الأولى 1444 هجري

 

دشن المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي، اليوم، العمل بمدونة السلوك الوظيفي وأخلاقيات العمل في وحدات الخدمة العامة.

وفي التدشين أكد أمين عام المجلس الأعلى، إبراهيم الحملي، أهمية العمل بمدونة السلوك من قبل موظفي المجلس بما يسهم في إرساء معايير ومبادئ وقواعد السلوك الإيمانية والأخلاقية وتعزيز القيم المهنية.

واعتبر مدونة السلوك الوظيفي ميثاق شرف تضمن مجموعة من القيم والقواعد السلوكية والأخلاقية والمهنية للارتقاء بالعمل المؤسسي في كافة المجالات، موضحاً أن المدونة جاءت من منطلق الهوية الإيمانية للشعب اليمني، وحرصا من القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على تصحيح مفهوم الوظيفة العامة باعتبارها خدمة وليست مغنما..

وأشار إلى أهمية أداء المهام والواجبات بإخلاص وأمانة ومسؤولية، والعمل بروح الفريق الواحد، لتحسين جودة وكفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين.

ودعا أمين عام المجلس، كافة موظفي المجلس وفروعه بالمحافظات إلى تعزيز الارتقاء بالعمل والالتزام بتطبيق المدونة على أرض الواقع، مبيناً أنها تحتوي على قيم ومبادئ أساسية في أداء المسؤوليات، سواءً ما يخص الموظفين، أو تنظيم العلاقة بين الرئيس ومرؤوسيه وبين الموظفين ومدرائهم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com