إيران تعلن تفكيك أكثر من 12 خلية إرهابية مرتبطة بالكيان الصهيوني

موقع أنصار الله – متابعات – 3 رجب 1444هـ

أعلن وزير الأمن الإيراني السيد إسماعيل خطيب أنه تم خلال فترة قصيرة اعتقال أكثر من 12 خلية إرهابية جذورها مرتبطة بالكيان الصهيوني.

وفي اجتماع مجلس توفير الأمن بمحافظة زنجان شمال غرب إيران، قال “إن بلادنا ستتصدى للأعداء بجدية من حيث الأمن والمصالح الوطنية”.

وأوضح السيد خطيب أنه “تم اعتقال أكثر من 12 خلية إرهابية من قبل كوادر الأمن خلال فترة وجيزة”، لافتًا إلى أن “جذور هذه الخلايا التي كانت تهدف للقيام بعمليات تخريب في البلاد مرتبطة بالكيان الصهيوني”.

وتابع أن “هذه الخلايا الإرهابية خطّطت للانتقام بعمليات مختلفة من هزيمتها في الفتن التي أشعلتها”، مضيفًا أن “يقظة أجهزة الأمن أحبطت كل هذه الفتن”.

واعتبر وزير الأمن الإيراني أن “الأعداء يعرفون أن العقوبات لم تسبب لنا الضعف، بل عززت الثقة بالنفس لدى الشعب الإيراني على الدوام”.

كما أشار إلى تصرفات الأعداء ضد الحرس الثوري، وقال “إن الشعب والمسؤولين دعموا وشجعوا الحرس الثوري مرة أخرى بالتعاطف والوحدة”.

ولمناسبة اقتراب ذكرى انتصار الثورة الاسلامية، شدّد خطيب على أن الحفاظ على منجزات الثورة الإسلامية هو أهم رسالة لنا.

وأكد أن العدو بات يائسًا أمام وحدة وتماسك الشعب والمسؤولين والمثقفين والنخب، مردفًا أن “أيادي الأعداء قد انكشفت للشعب في أي مؤامرة”.

وأضاف “أن العدو يحاول أن يجعل الشعب الإيراني يشعر بخيبة أمل من خدمات الدولة من خلال خلق حرب إعلامية عالمية، لكن الوحدة والتلاحم بين الشعب والمسؤولين مرة أخرى قد جعل الانتصارات تتواصل”.

وأشار إلى الفتن الأخيرة في البلاد، وشدد على أن اجتياز الفتن يتم بتوجيهات آية الله العظمى الإمام السيد علي الخامنئي الحكيم ووحدة الشعب.

ولفت إلى أن العدو كان يفكر في إسقاط الجمهورية الإسلامية الإيرانية منذ بداية الثورة، معتبرًا أن العدو لن يوقف عداوته ويفكر دائمًا في حياكة مؤامرات جديدة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com