عرض كشفي لمدارس مديرية بني الحارث بالأمانة إحتفاءً بذكرى جمعة رجب

موقع أنصار الله – صنعاء – 3 رجب 1444هجرية

نظمت مدارس المنطقة التعليمية في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة، اليوم الأربعاء ، مسيرة وعرضا كشفيا احتفاء بقدوم عيد جمعة رجب وتعزيزا للهوية الإيمانية تحت شعار “الإيمان يمان”.
وجاب المسير الكشفي الذي تقدمه عضو مجلس الشورى عادل الحنبصي ومدير المديرية حمد بن راكان ومدير المنطقة التعليمية عبدالسلام الغولي ومسؤول التعبئة مطهر الوشلي وقيادات محلية وتنفيذية وتربوية وشخصيات اجتماعية، عددا من الشوارع انطلاقاً من جولة الصرخة بشارع المطار وصولا إلى ساحة العرض الكشفي بمدرسة عمر بن عبدالعزيز.
وأكد الحنبصي وراكان والغولي عظمة المناسبة التي ترتبط بالهوية الإيمانية لأبناء الشعب اليمني، الذين استجابوا لدعوة خاتم الأنبياء والمرسلين، التي جاء بها الإمام علي عليه السلام ودخلوا دين الإسلام طواعية.
وأشاروا الى اعتزاز وفخر اليمنيين بفضل ومكانة هذه المناسبة الدينية التي أخرجت الناس من الظلمات الى النور.. مؤكدين أن الآباء والأجداد وأحفادهم يحتفلون بعيد جمعة رجب بالأناشيد والأهازيج الدينية والشعبية، تعبيرا عن الفرح والحمد والشكر لله على نعمة الإسلام التي شرفهم الله بها.
وردد المشاركون، شعارات معبرة عن الاعتزاز والفخر بهذه المناسبة الدينية العظيمة يوم دخول اليمنيين دين الله أفواجا، والتأكيد على التمسك بالهوية الإيمانية وترسيخها في النفوس والمضي على نهج الرسول الأعظم لمواجهة الأعداء.
واستهجنوا ما أقدم عليه اللوبي الصهيوني وأدواته في السويد وهولندا من إحراق للمصحف الشريف.. معتبرين هذه الأفعال الإجرامية حربا صريحة على الإسلام والمسلمين.
ودعوا الدول الإسلامية وشعوبها إلى التحرك الجاد وتبني مواقف حازمة لردع وتأديب كل من يتمادى أو تسول له نفسه المساس بالمقدسات الإسلامية، واستجواب وطرد سفراء السويد وهولندا ومقاطعة هذه الدول التي جعلت من حرية التعبير مبررا لهكذا جرائم.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com