الحديدة .. مسيرة جماهيرية ووقفة احتجاجية في بيت الفقيه تنديداً بجريمة حرق نسخ من المصحف الشريف

موقع أنصار الله – الحديدة – 4 رجب 1444هجرية

شهدت مديرية بيت الفقيه بمحافظة الحديدة، اليوم الخميس ، مسيرة جماهيرية ووقفة احتجاجية غاضبة تنديداً بجريمة حرق نسخ من المصحف الشريف في السويد وهولندا.
ورفع المشاركون في الوقفة والمسيرة الشعارات المعبرة عن التمسك بكتاب الله ورفض الاستفزازات التي تطال مقدسات الإسلام، وحرق أعلام الدولة الغربية المعادية للإسلام والمسلمين بما فيها أمريكا واسرائيل والسويد وهولندا.
وهتف المشاركون بالولاء لله ورسوله والقرآن الكريم والبراء من أعداء الاسلام، مؤكدين أن الدول المسيئة لن تنال من كتاب والله ولا من دينه وأنبيائه.
واعتبروا تكرار الإساءة لكتاب الله وحرق نسخ منه عملاً استفزازياً تديره المؤسسات اليهودية في الدول الغربية لقياس ردود أفعال الأنظمة الاسلامية.
وأكدوا أن توحيد صفوف الأمة الاسلامية وخروجها من بوتقة الضعف والهوان، هو الحل لكسر غطرسة اللوبي الصهيوني ومن يقف معه ويخدم مشاريعه في زرع الخلافات وبث الفرقة بين أبناء الأمة الإسلامية.
وخلال الوقفة والمسيرة التي شاركت فيها قيادات محلية وتنفيذية وعسكرية وتربوية وعلماء ومشايخ وشخصيات اجتماعية، ألقيت كلمات من مدير المديرية حسين سهل ومسؤول وحدة العلماء منصور حلبي، دعت إلى تنظيم الوقفات والمسيرات للرد على حرق نسخ من كتاب الله.
وطالب بيان صادر عن الوقفة والمسيرة، أنظمة الدول العربية والاسلامية باتخاذ خطوات شجاعة وجريئة على المستويات الدبلوماسية والتجارية لمقاطعة هولندا والسويد وطرد سفرائهما وتقديم مرتكبي هذا العمل الشنيع للمحاكمة.
وأشار البيان، إلى أن خروج أبناء الشعب اليمني في مسيرات ووقفات يؤكد عظمة القيم والمبادئ التي يحملونها وحرصهم على الانتصار للدين والعقيدة والهوية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com