مسؤولو ووجهاء إب يزورون المرابطين في جبهات الساحل الغربي ووادي الضباب

موقع أنصار الله –  5 شوال 1444هـ

تفقد عدد من مسؤولي ووجهاء محافظة إب، المرابطين من أبطال الجيش في عدة جبهات بالساحل الغربي .

وخلال الزيارة هنأ وكلاء المحافظة عبدالحميد الشاهري، وراكان النقيب ،وقاسم المساوى، المرابطين في تلك الجبهات بمناسبة عيد الفطر المبارك، مشيدين بعظمة المواقف والبطولات التي يسطرها الأبطال المرابطون في مختلف جبهات العزة والشرف .

وأكدوا أن هذه الجبهات أعجزت قوى العدوان وأفشلت كل مخططاتهم ومؤامراتهم بحق هذا البلد، مشيرين إلى أن الزيارات المستمرة خلال ايام الأعياد لهذه الجبهات، يعد أقل ما يمكن القيام به تقديرا للدور البطولي وعرفانا بالجميل لهؤلاء الأبطال الذين تمكنوا من مواجهة أعتى عدوان غاشم.

من جانبهم رحب المرابطون في تلك الجبهات بهذه الزيارة، مؤكدين ثباتهم الراسخ كالجبال الشامخة في هذه الميادين حتى تحرير الأرض والقرار وقطع أيادي الوصاية والعمالة على هذا الشعب العظيم .

تخلل الزيارة التي رافقهم فيها مديرا عام مديرية العدين، عباس فايع، والمكتب الإشرافي، محمد الخالد، ومسؤول شعبة التعبئة العامة بإب، عبدالله الوائلي، وعدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية، توزيع الهدايا العيدية للمرابطين في تلك الجبهات.

إلى ذلك زار عدد من وجاهات مديرية السبرة بإب المرابطين من أبطال الجيش في جبهة وادي الضباب بمحافظة تعز.

وتبادل الزوار مع المرابطين في تلك الجبهة التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك، وقدموا للمرابطين الهدايا العيدية وعدد من رؤوس الأغنام والمواد الغذائية .

وأكد الزوار فخرهم واعتزازهم بما يقدمه الأبطال في جبهات البطولة والفداء طوال تسع سنوات في معركة التحرر ومواجهة الظلم والطغيان، مشيرين إلى أن أحرار هذا البلد يقفون خلف المرابطين من أجل شعبهم ووطنهم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com