النيابة العامة تقوم بإتلاف مواد مخدرة تزيد عن 12 طناً بمحافظة الجوف

موقع أنصار الله – الجوف – 8 ذو الحجة 1444هـ

تم اليوم الاثنين ، في مديرية الحزم بمحافظة الجوف إتلاف 12 طنا و342 كيلو جراما من مادة الراتنج “الحشيش المخدر”، و212 ألفا و995 حبة كبتاجون، ومليونين و242 ألفا و600 حبة بريجابالين، وثمانية آلاف و840 امبولة مخدرة.
وأوضح رئيس النيابة الجزائية المتخصصة بالأمانة القاضي عبدالله زهرة أن عملية الإتلاف جاءت بناء على توجيهات النائب العام عطفا على مذكرة وزير الداخلية، بحصر المواد المضبوطة والمحرزة في محافظة الجوف والخاصة بالمتهمين المجهولين والفارين من وجه العدالة ومقيدة في 96 قضية.
وأشار القاضي زهرة خلال عملية الإتلاف بحضور عضو النيابة الجزائية المتخصصة القاضي خالد سعيد، ومدير مكافحة المخدرات العميد أكرم عامر، ومدير أمن الجوف العميد محسن الشريف، إلى أن إتلاف هذه الكمية الكبيرة ولأول مرة في محافظة الجوف مؤشر خطير على مساعي الأعداء لاستهداف الشباب.. منوها بدور أجهزة الأمن ومستوى التنسيق والتعاون مع النيابة العامة في التصدي لجرائم الإتجار وترويج المخدرات.
بدوره أكد العميد عامر أن المخدرات من الآفات الخطيرة التي تستهدف المجتمعات والمبادئ والقيم واقتصاد البلد بشكل عام.. لافتا إلى أن المجتمع اليمني المحافظ هو خط الدفاع الأول لمحاربة هذه الجرائم.
وأشاد بتعاون المواطنين من أبناء المحافظة في ضبط هذه الكميات من المخدرات.. مؤكدا أن رجال الأمن لن يألوا جهدا في القيام بدورهم في حماية المجتمع.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com